الارشيف / العاب / IGN

أحداث الموسم 2 من Fallout تقع في موقع شهير من الألعاب لكنه لن يكون مطابقاً

تحذير: يحتوي هذا المقال على حرق للموسمين 1 و 2 من Fallout.


تحيط التكهنات والنظريات بالموسم الأول من Fallout، بداية من نظرية منطاد أخوية الفولاذ ووصولاً إلى الجدل حول من أسقط القنابل أولاً. لكن الشيء الوحيد الذي نعرفه على وجه اليقين هو أن الموسم الثاني تجري أحداثه في نيو فيغاس، موقع لعبة الفيديو الشهيرة Fallout: New Vegas.

ففي مقابلة جديدة مع GQ، يراوغ المشرفان العامان على المسلسل غراهام واغنر وجنيف روبرتسون-دوريت الإجابة نظريات المعجبين المختلفة التي ظهرت بعد إصدار Fallout على Prime Video، لكنهما يقولان ما يكفي لإثارة حماس عشاق عالم الألعاب.

لنبدأ بكون نيو فيغاس هي الموقع الأساسي للموسم الثاني. كما لاحظ المعجبون، يكشف المسلسل عما يشبه نيو فيغاس في حالة خراب، وهي ليست حالة المكان في نهاية أحداث لعبة New Vegas. دعونا نتذكر أين نحن في الجدول الزمني هنا: تدور أحداث المسلسل في عام 2296، بعد كل ألعاب Fallout. تقع أحداث Fallout 4 في عام 2287، بينما تدور أحداث Fallout: New Vegas في عام 2281، أي قبل 15 عاماً كاملة من أحداث المسلسل.

"...العالم قد تقدم، وفكرة بقاء الأرض القاحلة كما هي من عقد إلى عقد هي فكرة غير معقولة بالنسبة لنا.

إذاً ماذا حدث خلال 15 عاماً منذ رأينا آخر مرة نيو فيغاس؟ هذا هو بالضبط ما سُئل عنه واغنر وروبرتسون دوريت في المقابلة. أجاب الثنائي أن المكان قد تغير بالفعل، وأوضحا سبب أهمية أن يلاحظ المعجبون ذلك:

قال واغنر: "كل ما نريد أن يعرفه الجمهور هو أن هناك أشياء حدثت، لذلك ليس من المتوقع بأن نبدأ الأحداث مباشرة في الموسم الثاني، بعد واحدة من النهايات التي لا تعد ولا تحصى والتي تعتمد على اختياراتك عندما تلعب [Fallout: New Vegas]".

"مع أشياء ما بعد شارة هذه، أردنا أن نشير إلى أن العالم قد تقدم، وفكرة بقاء الأرض القاحلة كما هي من عقد إلى عقد هي فكرة غير معقولة بالنسبة لنا. إنه مكان حيث تقع المآسي والأحداث والأهوال بشكل مستمر، هناك موجة مستمرة من الصدمات. نحن بالتأكيد نشير إلى أن هناك المزيد قد حدث".

من الواضح أن نيو فيغاس تغيرت، لكن ماذا سيحدث عندما يظهر المشرف هانك (كايل ماكلاكلان) الذي يرتدي درع القوة (ربما بعد مواجهة مع Deathclaw)؟ يتوقع البعض أن السيد هاوس، وهو الحاكم الغامض لنيو فيغاس في لعبة الفيديو والرئيس الغادر لشركة RobCo Industries في لقطات الفلاشباك بالمسلسل قبل سقوط القنابل، قد يستعين بمساعدة هانك لإعادة نيو فيغاس إلى مجدها السابق. وإذا كانت هذه هي الطريقة التي تسير بها القصة، فربما ينتهي المطاف بمواجهة قوات السيد هاوس ونيو فيغاس لأخوية الفولاذ في معركة أخرى بين فصائل Fallout، مع وجود لوسي وماكسيموس والغول في المنتصف.

وفي مكان آخر من المقابلة، أكد واغنر وروبرتسون-دوريت أن هناك المزيد مما سيأتي من جزء الفلاشباك من المسلسل، ولا سيما الكشف عن الشخصيات الغامضة التي شهدت كشف Vault-Tec عن خطتها لإطلاق الأسلحة النووية أولاً في اجتماع مع قادة الأعمال المنافسين. وبالحديث عمن أطلق القنابل أولاً، يعتقد البعض أن إظهار أن شركة Vault-Tec هي من بدأ الحرب العظمى هو توجيه خاطئ مقصود.

قال واغنر: "لا أتعامل مع أي شيء على أنه أمر نهائي، لأن كل ما نراه هو موضوعي للغاية. لقد حدث هذا المشهد. لكن ما يحدث بين تلك اللحظة وحتى سقوط القنابل الفعلي... هناك أشياء أكثر إثارة تم التخطيط لها بين تلك اللحظة وحتى اللحظة الأخيرة، أعتقد أنني يجب أن أقول ذلك".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا