الارشيف / العاب / IGN

Anna Gunn نجمة Breaking Bad تقول أن المعجبين أصبحوا أكثر لطفاً تجاه شخصيتها Skyler White على مر السنين

طوال فترة عرض Breaking Bad، قدم AMC المحبوب الكثير حول تجارة المخدرات، والقتلة، وأشخاص سيئون بشكل عام، بينما أرسل بطل المسلسل والتر وايت (براين كرانستون) إلى طريق يزداد قتامة أكثر فأكثر بنفسه. لكن في ذلك الوقت، لم تكن هناك سوى شخصيات قليلة حصلت على كراهية أكثر من زوجة والتر، سكايلر.

لكن التاريخ أثبت أنه ألطف قليلاً مع سكايلر. حيث قالت آنا غان، الممثلة التي لعبت دور سكايلر وايت من عام 2008 حتى عام 2013، هذا الأمر في مقابلة حديثة مع The Hollywood Reporter للترويج لمسلسلها الجديد Sugar على Apple TV+. وتتذكر فيها الكراهية التي تلقتها في ذلك الوقت، والتي قالت أنها كانت مقتصرة في الغالب على الإنترنت، وكذلك كيف تغيرت المواقف على مدى العقد الماضي.

حيث تتذكر قائلة: "أصبح الأمر مثيراً للقلق عندما تحول إلى عنف. في بعض الأحيان يمكن أن تتحول التعليقات إلى تهديد أو عنف وهذا أثار قلقي. لذلك لم أرغب في الشعور بالتنمر من كل ذلك، وشعرت أنه من مسؤوليتي الوقوف والرد عليه، وهو ما كنت أفعله".

تشير غان إلى مقالة كتبتها لصحيفة نيويورك تايمز عندما كان مسلسل Breaking Bad في نهاياته بعنوان: "I Have a Character Issue" "لدي مشكلة مع الشخصية". وكتبت في المقالة عن منتديات المعجبين وصفحات الفيسبوك المخصصة لكراهية شخصيتها، وكتبت أنها لم تكن مستعدة للرد اللاذع الذي ألهمته (سكايلر)".

كانت شخصية سكايلر وايت مكروهة جداً خلال فترة بث Breaking Bad لدرجة أن آنا غان كتبت لصحيفة نيويورك تايمز مقالة حول ذلك. (الصورة من: AMC)

قالت في مقابلة THR: "كان عليّ أن أخوض في حلقة النار هذه... لأفهم أن الكثير منها كان بصراحة معادياً للنساء".

وتابعت: "والآن، عندما يأتي الناس إلي، يكون الأمر مختلفاً بشكل كبير بسبب كل التغيرات الزلزالية التي حدثت. لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، ولكننا حققنا تغييرات جذرية منذ ذلك الحين. والآن يأتي إلي الناس ويقولون: ’لقد كنتِ المحور الرئيسي بالنسبة لي. لقد كنتِ الضمير بالمسلسل. كنتِ ما جذبني للمسلسل‘. أو يقولون: ’’في المرة الأولى التي شاهدته فيها كرهت تلك الشخصية، لكن في المرة الثانية التي شاهدته فيها، أدركت: ’يا إلهي، تلك المرأة المسكينة‘.".

وحتى مبدع مسلسل Breaking Bad فينس غيليغان انتقد الكراهية تجاه كل من سكايلر وغان في وقت لاحق من عرض المسلسل، حيث قال لصحيفة New Yorker في مقابلة عام 2022: "يمكنني أن أخبركم أن الأمر أزعجني دائماً، لأن شخصية سكايلر لم تفعل شيئاً لتستحق ذلك. ومن المؤكد أن آنا لم تفعل شيئاً لتستحق ذلك، فقد لعبت الدور بشكل جميل".

لكن قالت غان أنها عندما كتبت مقالة الافتتاحية في ذلك الوقت: "شعرت وكأنني فعلت ما كان عليّ فعله وقلت ما كنت بحاجة إلى قوله وتصالحت مع الأمر بهذه الطريقة". وعندما سُئلت عما إذا كانت الكراهية منعتها من الظهور في المسلسل الفرعي Better Call Saul، قالت غان إنها لم تكن "خائفة بشكل خاص" من ذلك، وأضافت: "لا أعلم ما إذا كان المؤلفون قد وجدوا طريقة لجعل ذلك يحدث".

وأضافت: "لقد شعر المؤلفون أيضاً بالسوء الشديد. كانوا يأتون إلي في بعض الأحيان ويقولون: ’نحن آسفون!‘ إنها ظاهرة غريبة. فالناس يحبون شخصية البطل الشرير، فهم يريدون أن يكونوا هم من يقولون لرئيسهم: ’تباً لك‘، و ’سأفعل ما أريد‘. لكن سكايلر كانت الوحيدة التي تحدثت بصراحة عن الكذبة".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا