الارشيف / العاب / سعودي جيمر

أكثر من 5 ملايين مشاهدة لمسلسل Fallout بأسبوعه الأول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انفجرت سلسلة Fallout كالقنبلة النووية خلال الأسبوعين الماضيين. فمنذ عرض Fallout عبر أمازون برايم والمكون من ثماني حلقات في 10 أبريل، حقق المسلسل نفسه وكذلك الألعاب المستوحاة منه نجاحاً باهراً.

اليوم علمنا بحسب تصريحات بيثيسدا بأن ألعاب Fallout جذبت أكثر من 5 ملايين لاعب في يوم واحد، والآن وفقًا لتقرير نشره موقع Variety، فإن مسلسل Fallout في أسبوعه الأول أي بين (12-18 أبريل)، حقق أكثر من 5 ملايين مشاهدة. وهو أضخم بث في الأسبوع، حيث حققت الحلقات الثمانية أكثر من 2.5 مليار دقيقة من وقت المشاهدة الجماعية لجميع المشاهدين. أما قبل ذلك، في اليومين الأولين (10 و11 أبريل)، فقد حقق المسلسل 285.3 مليون دقيقة من وقت المشاهدة.

ونظراً للنجاح الذي حققه المسلسل، فليس من المستغرب أن تكون أمازون قد أعطت بالفعل الضوء الأخضر لموسم ثانٍ. ووفقًا لتقارير سابقة، سيبدأ إنتاج الموسم الثاني في سبتمبر في تورنتو قبل الانتقال إلى كاليفورنيا لتصوير معظم مشاهده.

ias

تتمتع ألعاب Fallout من Bethesda أيضًا بزيادة كبيرة في المبيعات ومشاركة اللاعبين. تصدرت Fallout 4 مؤخرًا قوائم المبيعات الأوروبية الأسبوعية مع زيادة في المبيعات بنسبة 7500% أسبوعيًا، بينما وصلت Fallout 76 إلى أعلى مستوى على الإطلاق من اللاعبين المتزامنين على Steam. تمكنت اللعبة أيضًا من جذب أكثر من مليون لاعب في يوم واحد، بينما حظيت سلسلة Fallout بأكملها بأكثر من 5 ملايين لاعب في نفس الفترة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا