الارشيف / العاب / IGN

Valve تغلق ثغرة استرداد أموال Steam بسبب استغلال ميزة Advanced Access

قامت Valve بتحديث سياسة استرداد الأموال في متجر Steam لإغلاق ثغرة سمحت للاعبين بتجميع عدة ساعات من وقت اللعب من خلال الوصول المتقدم ثم الحصول على استرداد كامل عند الإطلاق.

تتضمن سياسة استرداد الأموال الآن قسمًا جديدًا هو "المبالغ المستردة على الألعاب التي تم شراؤها قبل تاريخ الإصدار"، والذي يضيف علامة وصول متقدمة رسمية ويطبق بشكل أساسي الحد الزمني العادي الذي تبلغ مدته ساعتين على هذه الألعاب، ويشير الوصول المتقدم إلى الألعاب التي يمكن لعبها قبل إطلاقها رسميًا، عادةً عن طريق شراء إصدار خاص بتكلفة إضافية.

على سبيل المثال، تم إطلاق Suicide Squad: Kill the Justice League في 2 فبراير 2024، لكن أولئك الذين دفعوا 30 دولارًا إضافيًا مقابل الإصدار Deluxe Edition يمكنهم لعبها قبل ثلاثة أيام، فترة الثلاثة أيام هذه هي التي تحمل الآن علامة الوصول المتقدم.

في السابق، كان بإمكان أولئك الذين لعبوا إحدى الألعاب عبر ميزة Advanced Access القيام بذلك لعشرات الساعات أو حتى إكمال اللعبة، ثم طلب استرداد الأموال من Steam واسترداد جميع أموالهم طالما أنهم لم يلعبوا لأكثر من ساعتين بعد الإطلاق، ويعالج تحديث Steam هذه الثغرة حيث أصبحت ألعاب الوصول المتقدم أكثر شيوعًا.

قالت Valve: "عند شراء عنوان على Steam قبل تاريخ الإصدار، سيتم حد وقت اللعب لمدة ساعتين لاسترداد الأموال (باستثناء الاختبار التجريبي)، لكن فترة الـ 14 يومًا لاسترداد الأموال لن تبدأ حتى تاريخ الإصدار".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا