الارشيف / العاب / IGN

تحديث يضيف ميزة مساعدة مجتمع اللاعبين في حال كنت تعاني في لعبة ما

أصدرت شركة Sony تحديثا لجهاز PlayStation 5 يحمل الرقم 24.03-09.20.00، والذي يضيف ميزة Community Game Help إلى المنصة.

قالت Sony إن التلميحات التي تحمل اسم Community Game Help موجودة الآن في قسم Game Help للألعاب المدعومة. يشير هذا إلى أن التلميح قد تم إنشاؤه من مقاطع اللعب الخاصة باللاعبين الآخرين، ويمكنك أيضًا تقييم مدى فائدة هذه التلميحات، والتي قالت شركة Sony إنها ستتيح لها تنظيم محتوى المساعدة للاعبين.

تتوفر ميزة Community Game Help لجميع لاعبي ، مع أو بدون اشتراك PlayStation Plus، ويمكنك الاشتراك في المساهمة في مساعدة المجتمع من قائمة الإعدادات. يمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك في أي وقت، مما سيؤدي إلى إزالة جميع مقاطع الفيديو المنشورة.

بمجرد تشغيل الإعدادات، سيقوم جهاز PS5 بالتقاط مقطع فيديو تلقائيًا عند إكمال نشاط معين في إحدى الألعاب، بعد ذلك، ستتم مراجعته بواسطة أحد المشرفين، وإذا تمت الموافقة عليه، فسيتم نشر الفيديو الخاص بك كتلميح لمساعدة اللعبة ليتمكن لاعبو PlayStation من مشاهدته وتقييمه.

قالت شركة Sony إنه ستتم إزالة مقاطع الفيديو الخاصة بك من جهاز PS5 بمجرد تحميلها على خوادمها، لذلك لن يؤثر ذلك على مساحة التخزين، وعندما يتم نشر الفيديو الخاص بك، ستتلقى إشعارًا من النظام على جهاز PS5 الخاص بك.

على الجانب الآخر، يعمل التحديث 24.03-09.20.00 على تحسين أداء النظام واستقرارها، كما تم تحسين الرسائل وسهولة الاستخدام على بعض الشاشات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا