الارشيف / العاب / IGN

التصميم الفني العنصري في Stellar Blade لم يكن مقصودًا وسيتم تصحيحه

تقول شركة Sony إنها ستزيل العمل الفني للعبة Stellar Blade الذي يبدو أنه يشير إلى إهانات عنصرية، مدعية أن إدراج العبارة كان "غير مقصود".

تم اكتشاف التصميم الفني، الذي يبدو أنه يجمع بين عنصرين مرئيين في عبارة واحدة، أثناء عملية المراجعة، ويمكن رؤيته في لقطة أدناه.

في Stellar Blade، يشير "R Shop" إلى Roxanne، وهي أحد وسطاء معلومات اللعبة. وفي الوقت نفسه، يمكن العثور على كلمة HARD على الجدران في مناطق عديدة طوال اللعبة. في بيان صدر إلى IGN، قالت PlayStation إن المطور Shift Up لم يكن لديه أي نية لإنشاء عمل فني مسيء، ووعد بإزالته كجزء من تحديث اليوم الأول للعبة Stellar Blade.

وجاء في بيان PlayStation: "إن وضع صورتين بالقرب من بعضهما البعض في Stellar Blade أدى إلى عبارة مرفوضة غير مقصودة، لم يكن لدى Shift Up أي نية لإنشاء أعمال فنية مسيئة وسيتم تغيير الكتابة على الجدران في تحديث اليوم الأول".

في حين أن Shift Up هو مطور Stellar Blade، فإن Sony Interactive Entertainment هي ناشر اللعبة، سأل IGN شركة Sony عما إذا كانت هناك أي خطط لإزالة الصورة الفنية من النسخة المادية (إصدار المتاجر) أيضًا، وكرر ممثل PlayStation أنه "يجب إزالتها لجميع المستخدمين في تحديث اليوم الأول".

في ، لا تنسى قراءة مراجعتنا للعبة Stellar Blade من هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا