الارشيف / العاب / IGN

عرض Deadpool & Wolverine الترويجي يثير الشكوك حول احتمال مظهور بروفيسور إكس

أثار العرض الترويجي الجديد لفيلم Deadpool & Wolverine الشكوك حول ما إذا كان تشارلز إكزافيير، المعروف أيضاً باسم البروفيسور إكس، سيكون له دور في الفيلم بعد أن اكتشف المعجبون تفصيل صغير مخبأ في الظلال.

أثارت اللقطات تكهنات حول عودة شخصيات X-Men، حيث توقف الأشخاص مؤقتاً عند لقطات محددة للتعرف على بعض الوجوه المألوفة المفضلة لدى المعجبين. أحد الأشياء التي ظهرت إلى النور في الأيام اللاحقة بعد إصدار المقطع الدعائي عبر الإنترنت هو البروفيسور إكس، حيث يعتقد الناس أنهم تلميحاً محتملاً لعودته.

أشار المعجبون إلى وجود كرسي متحرك في لحظتين منفصلتين في المقطع الدعائي، إحداهما عندما خرجت كاساندرا نوفا، الأخت التوأم الشريرة لزعيم X-Men، من كهف جثة Ant-Man والأخرى عندما تواجه نوفا ولفيرين. وفي كلتا الحالتين، يظهر كرسي متحرك بشكل غامض في الخلفية.

لدى بعض الناس انطباع بأن البروفيسور إكس يمكن أن يكون على الكرسي المتحرك (خاصة عند مدخل قاعدة نوفا الشريرة) ولكن نوفا تحجبه عن الأنظار وهي تسير أمامه، تاركة الكشف الكبير عندما يصل الفيلم إلى دور العرض. يعتقد البعض الآخر أنه مقصود لتضليل المشاهدين للاعتقاد بأنه سيظهر.

اقترح أحد الأشخاص على موقع Reddit: "من المحتمل أن تظهر في صورة ظلية، وسيعتقد الجمهور أنها بروفيسور إكس. ثم ستنهض وتخرج إلى النور وندرك أنها كاساندرا"، كما طرح شخص آخر فكرة أخرى: "من المحتمل أنها قتلت أحد أفراد عائلة تشارلز واحتفظت بكرسيه كتذكار".

ظهرت لقطة لرأس شخص أصلع في أول عرض ترويجي لفيلم Deadpool & Wolverine، مما أدى إلى بعض التكهنات حول ظهور محتمل لبروفيسور إكس حتى ربط الناس الشخصية الغامضة بكاساندرا نوفا التي تلعب دورها إيما كورين، وهي شريرة X-Men مهيبة لديها ضغينة خاصة ضد شقيقها التوأم.

يذكر أن Deadpool & Wolverine يصل إلى دور السينما في 26 يوليو كجزء من المرحلة الخامسة لعالم مارفل السينمائي. وهو الفيلم الوحيد الذي سيصدر هذا العام ضمن عالم مارفل السينمائي، ويبدو أنه يمهد الطريق لفيلم Avengers: Secret Wars.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا