الارشيف / العاب / IGN

الممثل Ben Stiller صرح بأن فشل Zoolander 2 كان صادمًا وأثر عليه لفترة طويلة

صرح الممثل الكوميدي "بن ستيلر" بأنه صُدم بسبب الفشل التجاري والنقدي الذي حققه فيلمه Zoolander 2، والذي عُرض بعد 15 عامًا من جزئه الأول الذي حظي بشعبية وقت عرضه في 2001.

فوفقًا لما ذكرته مجلة People، فقد تحدث "بن" الذي تَولى كتابة وإنتاج وإخراج وبطولة Zoolander 2 بحلقة بودكاست Fail Better لـ"ديفيد دوشوفني" من المفترض عرضها في 7 مايو المقبل، أن الاستقبال الفاتر الذي حققه فيلم Zoolander 2 لم يكن متوقعًا على الإطلاق بسبب شهرة الجزء الأول من الفيلم.

وقال "بن":

أعتقد أن الجميع يريدون هذا، ولكن بعدها تَشعر وكأنني أفسدت هذا الأمر حقًا. لم يذهب الجميع إليه، بل وحصل أيضًا على تلك التقييمات الفظيعة.

لقد أخافني الأمر حقًا، لأنني لم أكن أعلم أن الأمر بهذا السوء، وهو الأمر الذي أدى إلى بعض الشك بنفسي. كان الأمر صادمًا بالنسبة لي بالتأكيد، ومن المؤكد أنه أثر علي لفترة طويلة.

كان Zoolander 2 واحدًا من أكبر الأفلام الفاشلة بشباك التذاكر لعام 2016، حيث حقق 56.7 مليون دولار بجميع أرجاء العالم، بينما بلغت ميزانية الفيلم نفسه 50 مليون دولار، كما حصل على تقييمات ومراجعات سلبية مَحت تمامًا فكرة عودته بجزء جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا