الارشيف / العاب / IGN

مُبتكر القصص المصورة Rob Liefeld يُصرح بأن Deadpool & Wolverine يَملك مشاهد أكشن هي الأفضل بعالم Marvel السينمائي

صرح المؤلف "روب ليفيلد" ومُبتكر القصص المصورة لدى Marvel، بأن Deadpool & Wolverine يملك بعض مشاهد الأكشن هي الأفضل بعالم Marvel السينمائي منذ فيلم Captain America: The Winter Soldier.

فبعد الكشف عن المقطع الترويجي الثاني لفيلم Deadpool & Wolverine، كشف "روب" عبر حسابه الرسمي بموقع X قائلاً:

لقد أخبرت الجميع كم يبدو هذا الفيلم رائعًا، وأنه أفضل فيلم أكشن منذ Winter Soldier. قتال السيارة! قتال الغابة! سيكون أفضل فيلم لقصص مصورة على الإطلاق.

" روب ليفيلد" كان قد أعلن في فبراير الماضي بأنه سيتقاعد من العمل على Deadpool بعد قصة مجنونة أخيرة قادمة خلال هذا الصيف. أعاد "روب" تأكيد ما قاله بعد يوم من نشره التغريدة خلال أحدث حلقة من بودكاست Robservations with Rob Leifeld قائلاً بأن المقطع الترويجي المليء بالدماء لا يُقدم سوى لمحة عن مشاهد الأكشن القاتلة بأحداث الفيلم.

وقد صرح قائلاً:

انظروا، إن كنتم تعتقدون بأنه هناك أشياء تم حرقها خلال المقطع الترويجي، فهناك الكثير من الأشياء التي لم تأتِ بعد، وسوف تُذهلكم. ولكن دعنا نُركز على ما رأيناه جميعًا، ففيلم Deadpool & Wolverine يحتوي على أكشن رائع.

بالطبع هذا يُحمسنا جميعًا لمُشاهدة فيلم Deadpool & Wolverine فور عرضه بدور السينما في 26 يوليو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا