الارشيف / العاب / سعودي جيمر

7 شخصيات ألعاب قد نود أن نتقمص دورها ليوم واحد

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

يُعَدُّ عالم ألعاب الفيديو المكان المثالي للهروب من الواقع، حيث يتيح لنا تجربة عوالم مختلفة، وأماكن يمكننا أن نعيش فيها خيالاتنا. عندما نلعب دور شخصيات وأبطال الألعاب، غالبًا ما نجد أنفسنا نتساءل كيف سيكون الأمر لو كنا مكانهم؟

هناك شخصيات ألعاب لها بصمة خاصة تميزها عن سائر الشخصيات، هذه الشخصيات تجعلنا نتمنى أن نتمكن من السفر إلى عالم موازٍ، وأن نعيش حياتهم فيه حتى ولو ليوم واحد فقط. سيكون هذا الأروع إذا تحقق. إليك بعضهم:

7-  مدرب بوكيمون من سلسلة Pokemon

ias

لقد حلمنا جميعًا أن نصبح مدربين للبوكيمون في مرحلة ما من حياتنا لكي نسافر إلى مناطق مختلفة، ونصطاد أكبر عدد من البوكيمونات البرية، ونتحدى المدربين وقادة الـGym *. يتوق عشاق البوكيمون -دون مزاح- إلى إثبات أنهم “الأفضل على الإطلاق”. لكن هل من الممكن القيام بكل هذا في يوم واحد؟ بالتأكيد يُمكن ذلك. دعونا نأمل فقط أن نصادف بوكيمون أسطوريًّا مثل Dialga يستطيع التحكم بالزمن، ويُمدد الفترة التي نكون فيها مدربين للبوكيمون ليوم واحد.

*الـGym هو مكان يقصده المدربون في بوكيمون لتدريب بوكيمونهم. تمامًا مثل الصالات الرياضية في الحياة الواقعية، حيث يمكن للشخص الذهاب للتمرن وبناء القوة البدنية، تعتبر صالات البوكيمون أماكن يمكن للمدربين الذهاب إليها لصقل مهاراتهم في القتال ويمكن لبوكيمونهم كسب الخبرة فيها.

6- Ezio Auditore Da Firenze من سلسلة Assassin’s Creed

أن تكون مُغتالًا مُحترفًا قد يكون حلمك الأول بل الوحيد، إذ امتلاك قدرات خارقة كالقوة والسرعة والبصيرة والثبات هو أمر نتمناه جميعًا، أليس كذلك؟ لعلَّ القفز من أعلى المباني الشاهقة هو أول ما سنقوم به. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا أن تكون معاصرًا لأحداث تاريخية حقيقية في ظل وجود شخصيات بارزة مثل ليوناردو دافنشي وكريستوفر كولومبوس ونيكولاس كوبرنيكوس. من المؤكد أن Ezio Auditore قد شهد ما يكفي لحياة واحدة. إنَّ العيش بشخصية Ezio لمدة يوم لن يمنحنا سوى لمحة صغيرة عن حياة المُغتالِين، ومع ذلك، سيكون أفضل من عدم تجربتها على الإطلاق.

5-  Nathan Drake من سلسلة Uncharted

لا بُدَّ أن العيش بشخصية Nathan Drake من سلسلة Uncharted سيأخذ جميع مُحبي التاريخ والباحثين عن الإثارة إلى مغامرات لطالما انتظروها وبحثوا عنها، حيث يمكنك السفر حول العالم، وكشف الأسرار التاريخية والكنوز في مواقع خلَّابة مثل أطلانطس الرمال، وشامبالا، وليبرتاليا. على الرغم من أن الأمر يبدو ممتعًا، إلا أنك لن تتمكن من الحصول على من الراحة مع كل تلك المغامرات والأحداث الجارية. حسنًا، مَن قد يستريح وهو يعلم بأن هناك كنوزًا مخبأة هناك في أي مكان؟ ولكن سنُدرك بعد حصولنا على تلك الكنوز في أنها كانت تستحق كل هذا العناء.

4-  Niko Bellic من لعبة Grand Theft Auto IV

لقد معظمنا بأن يكونوا أحد شخصيات سلسلة Grand Theft Auto، لكن من بين جميع الشخصيات، Niko Bellic هو الشخص الذي يرغب العديد من محبي سلسلة GTA في تجربته. يتمتع Niko بالقصة والشخصية الأكثر واقعية، ولديه دائمًا أسبابه المشروعة لكل تصرف يقوم به. سواء كان ذلك جيدًا أو سيئًا، يمكن للاعبين فهمه إلى حد ما والارتباط به أكثر من غيره. ومع ذلك، في نهاية المطاف، يظل Niko شخصية خيالية. إذا أُتيحت لنا الفرصة للعيش مثل Niko، فبالتأكيد سنستفيد من الفرصة لاستكشاف الحياة على أَشُدَّها دون الخوف من عواقب وتبعات الحياة الواقعية، حيث يكفي إعادة طلاء سيارتك لمحو تلك الأخطاء بطريقة سحرية. من المؤكد أن المتهورين والمُخَاطِرين سيستمتعون بالعيش مثل Niko Bellic أكثر من غيرهم.

3-  Geralt Of Rivia من سلسلة The Witcher

يُعَدُّ Geralt أحد أروع شخصيات الألعاب، فحواسه القوية، وقوته البدنية الكبيرة، وشخصيته الباردة، وصوته الرجولي، كلها أشياء تأسر الجمهور. إنَّ العيش كـWitcher أسطوري سيكون بمثابة خيال يتحقق. يطمح الكثيرون إلى أن يكونوا أقوياء وبطوليين مثل Geralt الذي يطارد ويقتل جميع أنواع الوحوش ويحصل على أموال مقابل ذلك، على عكس معظم شخصيات اللعبة، الذين يفعلون ذلك مجانًا. نحن جميعًا نستحق مكافأة على العمل الشاق الذي قمنا به.

2- Lara Croft من سلسلة Tomb Raider

Lara Croft هي واحدة من أكثر الشخصيات النسائية شهرة في ألعاب الفيديو. لفترة طويلة، كان يُنْظَر إلى النساء على أنهن كائنات هشة، لكن نقضت Lara Croft كل ذلك في سلسلة Tomb Raider. لقد أثبتت للعالم أن الإناث يمكن أن تكون بنفس القوة، وقادرة على تحقيق النجاح والتفوق. ولهذا السبب، أصبحت Lara Croft واحدة من أبرز نماذج الأدوار الإيجابية للنساء في صناعة الألعاب، كما أصبحت أيضًا واحدة من أكثر الشخصيات التي يتم تقليدها ككوسبلاي، وهو ما يُثبت كيف تطمح النساء إلى أن يصبحن مبدعات مثلها. حسنًا، مَن مِن النساء قد لا ترغب في تجربة أن تكون مقاتلة خبيرة، وعالمة آثار، وصائدة للكنوز، ومهاجمة للمقابر في آن واحد؟ هذا بدون الحديث عن امتلاكها أموالًا طائلة لا حصر لها تقريبًا.

1-  Master Chief من سلسلة Halo

سيعطيك Master Chief لمحة عما يعنيه أن تكون آلة قتل غير محدودة. إنَّ ذكائه ومهاراته المذهلة في القتال تفوق قدرات أي إنسان. مآثره في سلسلة Halo جعلته أحد أقوى شخصيات ألعاب الفيديو، فمَن يمكنه أن يقول بشكل عفوي أنه دفع صاروخًا ونجا من السقوط من الفضاء؟ فقط Master Chief يستطيع ذلك. إنَّ العيش بشخصية Master Chief نفسها هو الطريق الوحيد لمعرفة قدراته الحقيقية الكاملة. سيكون من الرائع أيضًا تجربة القتال باستخدام درع Master Chief الشهير.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا