الارشيف / العاب / IGN

أستوديو Remedy يُشاركنا بأحدث أخبار ريميك Max Payne

شاركنا أستوديو Remedy Entertainment بعرض أرباحها الربع سنوي تحديثًا جديدًا حول ريميك Max Payne 1 و2، بالإضافة إلى أخبار تُفيد أن شركة Tencent قد ضاعفت استثماراتها في الاستوديو ثلاث مرات تقريبًا.

حيث أعلن المطور بأنه من المتوقع أن ينتقل ريميك Max Payne 1 و2 لمرحلة الإنتاج الكامل خلال الربع الثاني من عام 2024 أي من شهر أبريل الجاري وحتى يونيو 2024. كما أشار الأستوديو أن لعبة Codename Kestrel الجماعية والتي كانت تُعرف باسم Vanguard لاتزال في مرحلة ما قبل الإنتاج.

الأستوديو لا يكتفي بتلك العناوين فحسب، بل هناك فريق آخر يَعمل حاليًا على وضع اللمسات الأخيرة على فكرة لعبة Control 2 والتي من المتوقع أن تدخل مرحلة الاستعداد للإنتاج خلال الربع الثاني من 2024. هناك أيضًا لعبة Codename Condor وهي عبارة عن لعبة جماعية تَدور أحداثها بعالم Control وهي بمرحلة التطوير النهائية قبل إطلاق اللعبة.

الأخبار السعيدة لازالت تأتي من أستوديو Remedy، حيث أكد المطور الفنلندي بأنهم تلقوا دفعة جديدة من التمويلات من قبل شركة Tencent التي استحوذت على 3.8% من أسهم الأستوديو في وقت سابق، ولكنها ارتفعت الآن لتُصبح 14.8% أي ما يَقرب من ثلاث أضعاف ما كانت عليه في السابق.

بالإضافة إلى ذلك أعلن الأستوديو اليوم أن مديرها التنفيذي للعمليات "كريستوفر شميتز" سيستقيل، وسيتم تعيين "ميكائيل كاسورينين" كمخرج إبداعي للأستوديو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا