العاب / IGN

الكشف عن تاريخ إصدار Assassin's Creed Mirage لأجهزة iPhone 15 Pro و iPad

يمكن لعشاق Assassin's Creed من مستخدمي أجهزة Apple أن يبتهجوا، حيث أعلنت Ubisoft اليوم أن Assassin's Creed Mirage ستتوفر وأخيراً لنظامي التشغيل iOS وiPadOS في مطلع يونيو.

حيث كشفت Ubisoft في بيان صحفي أن لعبة Assassin's Creed Mirage ستصدر في 6 يونيو لسلسلة iPhone 15 Pro وأجهزة iPad Air وPro اللوحية المدعومة بشريحة M1 أو أحدث. سيكون هذا هو أحدث إصدار من لعبة Ubisoft منذ إصدارها في 5 أكتوبر. وستكون هذه هي المرة الأولى التي تتوفر فيها لعبة Assassin's Creed تم إصدارها في الأصل على أجهزة الكونسول والكمبيوتر بنسخة أصلية على iOS وiPad.

وفيما يتعلق بالتسعير، قال متحدث باسم Ubisoft لـ IGN أنه "بعد 90 دقيقة من اللعب المجاني" ستكلف النسخة الكاملة من Assassin's Creed Mirage لأجهزة iPhone وiPad اللاعبين 49.99$. ستتضمن هذه النسخة أيضاً ميزة الحفظ المشترك والملكية المشتركة، مما يعني أنه يمكن لمالكي iOS الوصول إلى اللعبة على iPad دون شراء نسختين ونقل الملفات المحفوظة بين هذين الجهازين.

بالإضافة إلى ذلك، ستتضمن هذه النسخة عمليات الشراء داخل التطبيق التي ستكون متاحة ومقدار تكلفتها، كما هو موضح في لقطة أدناه:

تم تطوير نسخة iOS وiPadOS من Assassin's Creed Mirage بواسطة Ubisoft Sofia، مع ملاحظة من Ubisoft أن هذه النسخة ستتضمن أساليب تحكم لمس محسنة بالإضافة إلى دعم وحدة التحكم، لذلك يمكن للاعبين الذين يمتلكون Backbone One، على سبيل المثال، استخدام الأجهزة الطرفية للعب هذه اللعبة أثناء التنقل.

كانت Assassin's Creed Mirage واحدة من أربع ألعاب تم الإعلان عنها لسلسلة iPhone 15 Pro خلال حدث Apple Wonderlust، حيث كشفت الشركة عن سلسلة iPhone 15. والأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن حدث Apple هذا كشف أن سلسلة iPhone 15 Pro ستكون قوية بما يكفي لتقديم ألعاب بجودة الكونسول، وذلك بفضل شريحة A17 Pro.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا