العاب / IGN

تقرير: الكشف عن نوافذ إصدار ألعاب Microsoft على Xbox لبقية عام 2024

كشف تقرير جديد عن مواعيد إطلاق ألعاب Xbox طوال الفترة المتبقية من عام 2024، مع توضيح الوقت المتوقع لكل شيء بدءاً من Call of Duty التالية وحتى Indiana Jones.

كشف تقرير من The Verge أن Bethesda تستهدف حالياً إصدار توسعة Shattered Space للعبة Starfield في سبتمبر. في مقابلة أجريت مؤخراً، أعلن رئيس تطوير Bethesda تود هوارد عن نافذة إصدار الخريف للتوسعة.

ومن ناحية أخرى، تخطط Activision لإصدار Call of Duty القادمة في أواخر أكتوبر، وفقاً لـ The Verge. يزعم نفس التقرير أن لعبة Avowed من Obsidian و Flight Simulator 2024 من Microsoft ستصدران تالياً في نوفمبر، مما يترك لعبة Indiana Jones and the Great Circle المرتقبة من MachineGames ليتم إطلاقها في ديسمبر.

وإذا كان هذا صحيحاً فهذا يعني أن النصف الثاني من عام 2024 سيكون مزدحماً بالنسبة لأجهزة Xbox، والذي تم تعزيزه الآن من خلال استحواذ Microsoft على Activision Blizzard بقيمة 69 مليار دولار وجميع الألعاب التي تمتلكها. ومن الجدير بالذكر أن Microsoft تمتلك الآن Blizzard وMMO World of Warcraft، والتي من المقرر أن تتلقى توسعة The War Inside قبل نهاية هذا العام.

صدرت إشاعات كثيرة أن شركة Microsoft تخطط للإعلان عن لعبة Gears of War التالية أثناء فعاليتها، على الرغم من عدم وجود ما يشير إلى أنها ستصدر في عام 2024. ونتوقع الكشف عن الكثير من تواريخ الإصدار لجميع الألعاب التي ستصدر هذا العام، وبعض ألعاب 2025.

تشمل ألعاب Microsoft المعلنة الأخرى The Initiative وريبوت Perfect Dark من Crystal Dynamics، و Everwild من Rare، وريبوت Fable من Playground، و Clockwork Revolution من InXile، و State of Decay 3 من Undead Labs. و South of Midnight من Compulsion Games.

ليس أمام المعجبين وقت طويل للانتظار قبل أن يسمعوا كل هذا مباشرة وبشكل رسمي، حيث تم الكشف أن معرض Xbox من Microsoft قادم في 9 يونيو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا