العاب / سعودي جيمر

كيف يبدو عرض GTA 6 لو كان من بطولة شخصيات GTA 5

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

منذ إطلاق روكستار للعرض الأول للعبة GTA 6 ونحن نشهد قيام العديد من اليوتيوبرز بإعادة إنتاج هذا العرض بأشكال مختلفة، مثلاً تمكن أحدهم من إعادة إنتاج عرض جي تي ايه 6 الأول بالحياة الواقعية.

أعاد مستخدم اليوتيوب JANTSUUU إعادة إنشاء المقطع الدعائي للعبة GTA 6 مع أبطال GTA 5 – مايكل دي سانتا وتريفور فيليبس وفرانكلين كلينتون. ومع ذلك، فإن سرد هذا الفيديو الذي صنعه اللاعب يختلف قليلاً عن المقطع الدعائي الأصلي لـ Rockstar Games. ففيه يحدث مايكل فوضى عبر ليونيدا ويتم القبض عليه لذلك. عندما يُسأل مايكل عن سبب وجوده هناك، يقتبس مايكل جملته الشهيرة من أول مقطع دعائي لـ GTA 5 وهي “أعتقد أن السبب هو الطقس.”.

ومن المضحك أن تريفور وفرانكلين يسافران إلى ليونيدا في GTA 6 لرؤية مايكل في السجن ويساعدانه على الهروب من السجن. يظهر بقية الفيديو الثلاثي في أجزاء مختلفة من خريطة التكملة والسيناريوهات التي ظهرت في المقطع الدعائي.

ias

وقد حظي مقطع الفيديو الترويجي للعبة روكستار GTA 6 الذي صممه هذا اللاعب بعنوان GTA VI Trailer بشخصيات فرانكلين ومايكل وتريفور بـ 53,000 مشاهدة على حتى كتابة هذه السطور. ويلعب مايكل الدور الرئيسي في هذا الفيديو  حيث يحل محل البطلة النسائية في الجزء الثاني – لوسيا. وكما ذكرنا سابقًا، فإن استقبال المشاهدين للفيديو كان إيجابياً للغاية كما ترون من تعليقات الفيديو عبر اليوتيوب.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا