العاب / IGN

Bethesda توفر تحديث الجيل الجديد المجاني للعبة Fallout 4 للأشخاص الذي حصلوا على اللعبة عبر PlayStation Plus Collection

أصدرت شركة Bethesda تحديث الجيل الجديد المجاني للعبة Fallout 4 لأولئك الذين تلقوا اللعبة عبر PlayStation Plus Collection.

لم يتمكن جميع من حصلوا على Fallout 4 عبر PlayStation Plus من الترقية إلى نسخة PlayStation 5 مجاناً عندما تم إطلاق التحديث الأسبوع الماضي، مما أثار الارتباك بين لاعبي PlayStation. قامت Bethesda في بتوفيره لأولئك الذين لديهم Fallout 4 عبر اشتراك PlayStation Plus Extra، مما أدى على ما يبدو إلى ترك أولئك الذين حصلوا على اللعبة عبر عرض PlayStation Plus Collection من دون التحديث.

لكن أتاحت Bethesda الآن تحديث الجيل الجديد لجميع مشتركي PS Plus، بما في ذلك أولئك الذين حصلوا على Fallout 4 عبر مجموعة PlayStation Plus Collection. وقالت Bethesda في http://twitter.com/BethesdaStudios/status/1785096719836815642 إن هذه كانت النية دائماً.

قالت Bethesda: "شكراً لإعلامنا بأن بعض مشتركي PS Plus لم يتمكنوا من الوصول إلى التحديث المجاني للجيل الجديد من Fallout 4 على PlayStation. لقد تم الآن حل هذه المشكلة بنجاح. المشتركون الذين حصلوا سابقاً على Fallout 4 من مجموعة PlayStation Plus Collection يجب أن يتمكنوا الآن من الوصول إلى التحديث على النحو المنشود".

كانت PS Plus Collection بمثابة عرض ترويجي يمنح أصحاب الذين اشتركوا في PS Plus عدداً من ألعاب PS4 للعب بها على جهازهم الجديد، بما في ذلك Bloodborne وPersona 5 وFallout 4 المذكورة أعلاه. وقد تمت إزالتها من PS Plus في مايو من العام الماضي.

واجه تحديث الجيل الجديد من Fallout 4 إطلاقاً مضطرباً، كما واجه التحديث الذي تم إطلاقه بجانبه لنسخة الكمبيوتر من اللعبة مشاكل تقنية خاصة به. اكتشف لاعبو Xbox أن نسختهم تفتقر إلى وضع الجودة الموعود. http://twitter.com/BethesdaStudios/status/1784309667113456043 لتقول أن تحديث الجيل الجديد على Xbox Series X يستهدف دقة 4K و60 إطاراً في الثانية في جميع الأوضاع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا