العاب / IGN

محبو Call of Duty يعتقدون أن Microsoft تشوق للكشف عن Black Ops V في مؤتمرها القادم

أعلنت Microsoft هذا الأسبوع عن توقيت مؤتمر Xbox الخاص بها في يونيو بالإضافة إلى الكشف عن لعبة غامضة تبدو وكأنها إعلان تشويقي واضح للعبة Call of Duty القادمة.

يقال إن لعبة Call of Duty الرئيسية لهذا العام هي لعبة Black Ops من تطوير استوديو Treyarch والتي تدور أحداثها في حرب الخليج، حتى أن البعض اعتقد أنه قد يُطلق عليها اسم Call of Duty Black Ops Gulf War، وذلك وفقًا للنموذج المتبع في لعبة Black Ops السابقة، Call of Duty Black Ops Cold War.

— Xbox (@Xbox) https://twitter.com/Xbox/status/1785308276063633588?ref_src=twsrc%5Etfw

ومع ذلك، بعد التشويق الذي أصدرته شركة Microsoft، قام عشاق Call of Duty بفحص الصورة التشويقية، ويعتقدون أن القسم المنقح يخفي الكلمات Call of Duty Black Ops V.

كما أشار العديد من المعجبين، يمكنك تقريبًا رؤية "OPS" من Black Ops في القسم المنقح في أسفل الصورة، الاقتراح هو أن التباعد يكون منطقيًا فقط إذا كانت الكلمات هي Black Ops V، وليس Gulf War.

إذا كانت اللعبة تسمى Black Ops V، فهذا من شأنه أن يتبع نظام الأرقام الرومانية المستخدم في ألعاب Black Ops السابقة (من الغريب أن Activision اختارت Black Ops IIII للعبة الرابعة في السلسلة بدلاً من IV). ستكون Black Ops V أيضًا خيارًا محيرًا إلى حد ما نظرًا لأنها لن تكون في الواقع خامس لعبة Black Ops رئيسية، ولكنها السادسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا