العاب / سعودي جيمر

لعبة Stellar Blade ستحصل على طور Boss Challenge قريبًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لن يتوقف استوديو Shift Up الكوري عن دعم لعبة الذبح والتقطيع Stellar Blade في المستقبل المنظور، وبعد إتاحة طور New Game Plus في يوم الإطلاق، هناك طور لعب آخر قادم قريبًا بعنوان Boss Challenge، وكما يتضح من الاسم، يركز على إعادة خوض معارك الزعماء.

تم تأكيد الأخبار في مقابلة مع Hyung-tae Kim، رئيس استوديو Shift Up، وشبكة Nate الكورية، إذ قال أنه يتم التخطيط لطور Boss Challenge، حسبما جاء في المقابلة.

تعد تلك الإضافة المعتمدة على الزعماء وضعًا إضافيًا نموذجيًا في العديد من الألعاب، خاصة في ظل تركيز اللعبة على تلك المواجهات وتفصيل أسلوب اللعب بشكل رائع عند مواجه زعماء يدفعون اللاعب لبذل جهد مضاعف والاستعانة بكل ما تعلمه من مهارات الدفاع والهجوم في سبيل القضاء عليهم والمضي قدمًا في طريقه.

يشار إلى أن لعبة Stellar Blade حققت أعلى نتيجة في Metacritic لعام 2024 حتى الآن من قبل المستخدمين أنفسهم وليس النقاد.

ias

حصلت اللعبة على تقييم 9.2 للمستخدمين من 1,899 تقييمًا، وهو الأعلى لأي لعبة ذات قدر كبير من التقييمات، إذ أن هناك عددًا قليلًا من الألعاب التي حصلت على درجات أعلى، ولكن أقل من خمسة تقييمات.

للمقارنة، حصلت لعبة Final Fantasy 7 Rebirth على 9.0 نقطة للمستخدم من 3350 تقييمًا، وحصلت Helldivers 2 على 8.2 من 1558 تقييمًا، وحققت Persona 3 Reload درجة 8.5 من 645 تقييمًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا