العاب / سعودي جيمر

صور وتفاصيل Dune Awakening المسربة تؤكد أننا أمام مغامرة «ضخمة»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شهد الحفل الافتتاحي لمعرض Gamescom 2022 الكشف رسميًا عن لعبة Dune Awakening المستوحاة من الفيلم السينمائي والتي ستوفر تجربة MMO في عالم مفتوح شاسع، ومنذ ذلك الحين اختفت أخبار اللعبة تمامًا، لكنها عادت للظهور مؤخرًا بفضل مجموعة من الصور المسربة.

كشفت الصور المسربة المزعومة من لعبة Dune: Awakening عن نظرة أولية على واجهة المستخدم، ومنشئ الشخصيات، وأنظمة الحوار والصياغة، وشجرة المهارات، وطريقة اللعب، ويبدو أن منشئ الشخصية قوي، مع توفر خيارات تخصيص متعمقة للوجه، بالإضافة إلى تغيير المظهر، وسيتمكن اللاعبون أيضًا من اختيار الكوكب الأصلي لشخصيتهم وأصلها.

تدور أحداث اللعبة على كوكب Arrakis، وتتميز في الغالب ببيئات مقفرة، ومع ذلك، تحتوي أيضًا على مختبرات بيئية قديمة تحت الأرض وأودية عميقة مليئة بالكهوف، وبالإضافة إلى بناء قواعدهم الخاصة، ستتاح للاعبين أيضًا الفرصة لتحديد مواقع قواعد العدو ونهبها للحصول على الموارد الثمينة.


تكشف الصور المسربة أيضًا عن مركبات ونوع من الطائرات بدون طيار التي يتحكم فيها اللاعب والتي تسلط الضوء على الشخصيات غير القابلة للعب القريبة، علمنا أيضًا أن الماء سلعة ثمينة في أراكيس، وهو أمر بالغ الأهمية للبقاء على قيد الحياة، ويجب أن يتعلم اللاعبون تحديد موقعه وكيفية استخراجه والحفاظ على بدلاتهم الواقية للحفاظ عليه، كما أن التخطيط الدقيق ضروري عند إنشاء الملاجئ لتحمل الصحراوية القاسية وتهديدات الديدان الرملية.

ias

يشار إلى أن فريق التطوير الألماني Nukklear يشارك في العمل على المشروع، بينما بدأ العمل على اللعبة قبل 5 سنوات، تحديدًا في 2019 بعد استحواذ Funcom على حقوق أفلام Dune.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا