العاب / IGN

مجتمع Helldivers 2 يجادل بشأن التحديث الأخير والمطور يشرح فوائد قراره للاعبين الفرديين

بعد إصدار التحديث 01.000.300 من قبل استوديو Arrowhead هذا الأسبوع، والذي قام بتعديل قائمة طويلة من الأسلحة والمهارات والأعداء في Helldivers 2، كان النقاش صاخبًا بشكل خاص بين مجتمع اللاعبين.

كان التغيير الذي شهده Quasar Cannon هو مجرد تغيير أدى إلى ادعاءات بأن Arrowhead قد أضعف المتعة في Helldivers 2، حيث تسبب التحديث في تحسينات كبيرة لعدد من الأسلحة الرئيسية، على سبيل المثال، يتمتع The Adjudicator بتعزيز كبير، كما هو الحال مع Punisher Plasma و Counter Sniper. كما حصل كل من Guard Dog و Railgun على بعض التحسينات، وتمت إعادة موازنة الأسلحة الأخرى بمزيج من التعزيزات وإنقاص القوة.

مع استمرار الجدل حول إنقاص القوى الواضحة في لعبة Helldivers 2، تناولت Arrowhead جانبًا آخر من التحديث الذي أثار الجدل، وهو دوريات الأعداء لمن يلعبون بشكل فردي.

قال Arrowhead إن عدد الدوريات قد زاد عندما يكون هناك أقل من أربعة لاعبين، وكلما قل عدد اللاعبين كلما كان التغيير أكبر، بالنسبة للمهام المكونة من أربعة لاعبين، لا يوجد أي تغيير مقارنة بالسابق. لكن "التغيير الأكبر الملحوظ سيكون بالنسبة للاعبين المنفردين الذين يواجهون صعوبات أعلى".

تم تصميم Helldivers 2 للعب التعاوني، في فرق مكونة من أربعة أشخاص في الأساس، ولكن بالطبع لا يكون ذلك ممكنًا في بعض الأحيان، وبالفعل هناك الكثير من اللاعبين الذين يفضلون اللعب منفردين، ويتحدون أنفسهم لإكمال المهام بمفردهم على الرغم من أن لعبة Helldivers 2 يمكن أن تكون صعبة للغاية عند لعبها بهذه الطريقة.


بعد إصدار التحديث، أصدر Arrowhead بيانًا منسوبًا إلى مدير التصميم نيكلاس بروستروم، الذي أوضح أن هذا التغيير كان يتعلق بتصحيح خطأ سابق.

قال بروستروم: "كان لدينا عن غير قصد تحجيم غير خطي لظهور الدوريات، لذا لم يتكاثروا كثيرًا كما ينبغي عندما يكون هناك أقل من أربعة لاعبين، القصد هو أن يحصل لاعب واحد على ربع الدوريات مقارنة بـ أربعة لاعبين، ولكن كان من المعتاد أن يكون لديهم نسبة 1/6".

"كان توسيع نطاق ظهور الدوريات هائلاً من قبل، وكان ذلك أمرًا جيدًا في مباريات أربعة لاعبين ولكنه كان فارغًا بعض الشيء عند اللعب مع عدد أقل من اللاعبين، خاصة عند اللعب الفردي. لذا فقد جعلنا الآن مقياس الدوريات خطيًا، مما يعني أنك إذا لعبت بمفردك فسوف تحصل على 25% من الدوريات مقارنة بالتجمعات المكونة من أربعة لاعبين بدلاً من الحصول على حوالي 17% من الدوريات".

لذا، فقد اتضح أن لعبة Helldivers 2 كانت سهلة جدًا عن غير قصد بالنسبة للاعبين الفرديين، والآن أصبحت في مستوى الصعوبة الذي حدده Arrowhead في الأساس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا