العاب / سعودي جيمر

يمكنك الآن الانضمام إلى دردشة PlayStation مع الآخرين من خلال رمز QR

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تطرح Sony تحديثًا جديدًا للطريقة التي تعمل بها الدردشة الجماعية (Parties) عبر أجهزة PlayStation وذلك من خلال رابط مشاركة عوضًا عن إضافة اللاعبين لقائمة أصدقائك ودعوتهم بالطريقة التقليدية.

يشتمل التحديث على طريقة جديدة لدعوة لاعبين آخرين إلى الدردشة الجماعية باستخدام رابط قابل للمشاركة، وستكون هذه الروابط في شكل رموز QR والتي يمكن نشرها على منصات التواصل الاجتماعي أو عبر الطرف الثالث مثل WhatsApp و iMessage.

يقول بيان سوني:

ias

تم تصميم هذه الميزة لاستكمال الأساليب الحالية للانضمام إلى جلسة من داخل ألعاب وهي متوافقة مع أي لعبة PS5 مدعومة.

هذه مجرد بعض الخطوات التي نتخذها لتسهيل التواصل مع اللاعبين عبر الإنترنت والانتقال إلى جلسات اللعب الجماعي معًا.

نحن ملتزمون بالابتكار المستمر في هذا المجال ونستمع إلى تعليقاتكم، لذا أخبرونا برأيكم!”

ستدعم الميزة أيضًا أداة Discord الجديدة، والتي عند مشاركتها ستعرض للاعبين الآخرين اللعبة التي يتم لعبها، وما إذا كانت المجموعة أو الجلسة مازالت نشطة للانضمام إليها أم لا.

لن تتوقف الميزات الجديدة عند هذا الحد، بل سيتمكن اللاعبون أيضًا قريبًا من مشاركة ملف PSN الخاص بهم أو بلاعب آخر على خدمات المراسلة عبر PlayStation، وستصل هذه الميزة “في الأشهر المقبلة”.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا