العاب / سعودي جيمر

كل من دفع 100 دولار في Redfall يتساءل عن المحتويات الإضافية بعد عام من الإصدار

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد مرور عام على إصدار Redfall، مازال بعض اللاعبين ينتظرون المحتوى القابل للتنزيل الموعود، والذي دفع البعض من أجله 100 دولار في النسخة الخاصة من اللعبة، والتي تتضمن الاشتراك الموسمي وتعد بشخصيات جديدة قابلة للعب.

يتضمن إصدار Bite Back، الذي تبلغ تكلفته 99.99 دولارًا وما زال متاحًا على متجر Xbox، بطاقة Redfall Hero Pass التي تعد بـ “بطلين مستقبليين”، كما أن محتوى هذا الإصدار متاح أيضًا بشكل منفصل مقابل 29.99 دولارًا، رغم ذلك، مازالت Bethesda تتجاهل الحديث عن تلك الإضافات بعد مرور عام كامل على إصدار اللعبة.

تم تحديث اللعبة منذ إطلاقها أكثر من مرة، لتشمل وضع 60 إطارًا في الثانية على Xbox Series X/S، ولكن يبدو أن عدد اللاعبين مازال منخفضًا، إذ تحتوي اللعبة على 22 لاعبًا متزامنًا في وقت كتابة هذا التقرير على Steam، مع ذروة 24 ساعة تصل إلى 65 لاعبًا، وبالنظر إلى تركيزها على اللعب التعاوني لأربعة لاعبين، فهذا لا يعني حتى ستة فرق.

من المحتمل أن تكون اللعبة أكثر شعبية على Xbox حيث يتم تضمينها في Game Pass، على الرغم من أن أرقام اللاعبين غير معروفة، ومن المرجح أن يتم الكشف عن المحتوى الإضافي المرتقب في المستقبل القريب تزامنًا مع إطلاق اللعبة على ، وهو أمر غير مستبعد على الإطلاق.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا