العاب / سعودي جيمر

قصف تقييمات Helldivers 2 على Steam بعد إجبار اللاعبين على ربط حساب PSN

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عندما تم إطلاق لعبة Helldivers 2، ذكرت Sony في المتطلبات الخاصة لتشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي أنه من أجل لعب اللعبة على الحاسب يجب امتلاك حساب بشبكة بلايستيشن، ولكن تم لاحقاً إلغاء شرط ربط حسابات اللاعبين على Steam و PlayStation Network بسبب مشاكل تقنية. واليوم عادت سوني لتعلن أن هذا الشرط ستعود لتطبيقه قريباً، حيث سيتم تنفيذ هذه المتطلبات مرة أخرى، حسبما أعلنت الشركة.

بعد انتشار بيان Sony بخصوص ربط حسابات PSN، شهدت Helldivers 2 وصول الآلاف من تعليقات المستخدمين السلبية عبر Steam، وذلك بعد ساعات فقط من إعلان الشركة اليابانية.

لم يستجيب العديد من لاعبي Steam بشكل جيد للأخبار، وتم إرسال أكثر من 2500 تعليق سلبي من المستخدمين إلى صفحة اللعبة على Steam اليوم، مما أدى إلى تشويه التصنيف “إيجابي جدًا” الذي استمر لفترة طويلة، وتشير بعض المراجعات إلى جمع البيانات والمخاوف الأمنية كمخاوف محتملة، ويشير آخرون إلى حقيقة أن شركة Sony انتظرت أشهرًا بعد الإطلاق لجعل ربط الحساب إلزاميًا.

ومع ذلك، فإن كيفية تأثير ذلك على اللاعبين في المناطق التي لا يمكنها الوصول إلى PlayStation Network هي مصدر قلق أكبر، ففي Helldivers 2 Discord، قال مدير المجتمع Thomas ‘Twinbeard’ Petersson إنهم ليسوا متأكدين بعد مما تعنيه تغييرات القواعد هذه للاعبين في المناطق التي ليس لديها وصول إلى PSN، وهو ما قد يكون عاملاً آخر يساهم في الانكماش السلبي لشعبية العنوان.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من ألعاب Steam تجبر اللاعبين على الربط بحساب خارجي، على سبيل المثال، تطلب لعبة Sea of Thieves من اللاعبين ربط حساب Xbox، سواء كانوا يلعبون على الكمبيوتر الشخصي أو .

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا