العاب / سعودي جيمر

8 من أفضل معارك الزعماء الفُجائية – الجزء الثاني والأخير

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نختتم مقالتنا بالحديث عن أكثر معركة زعيم فجائية مُنبضة للقلب:

تحذير من وجود حرق لقصص الألعاب الآتية:

4- Guardian Ape – Sekiro: Shadows Die Twice

ias

على الرغم من أن Sekiro: Shadows Die Twice وضعت لمسة مُنْعِشة على ألعاب الـSoulsborne من خلال منح اللاعبين خطافًا قابضًا grappling hook بجانب التركيز على التخفي والهجمات الدفاعية، إلا أن هذه اللعبة لا زالت مليئة بمعارك الزعماء الصعبة التي اشتُهرت بها FromSoftware. أحد هؤلاء الأعداء هو The Guadian Ape الذي يلعب دور الزعيم النهائي في نهاية حزمة Sunken Valley. ذلك القرد الضخم يضرب بقوة مدمرة ويتحرك بسرعة كبيرة. بعد التعرف على حركاته وهجماته، سيتمكن اللاعبون من القضاء على هذا الزعيم، وقطع رأسه باستخدام السيف المدمج في رقبته. بعد ظهور عبارة Shinobi Execution على ، سيشعر اللاعبون بالانتصار، ولكن هذا الشعور لن يدوم طويلًا. في خدعة قاسية من المطورين، تتضمن معركة هذا الزعيم مرحلة ثانية مفاجئة يصبح فيها Guardian Ape أكثر صعوبة مما كان عليه في السابق. ليس فقط لأنه الآن يمتلك مجموعة من هجمات السيف القوية، ولكن بات رأسه يطلق صراخًا مرعبًا يسبب كمية ضخمة من الضرر. تصل المعركة إلى ذروتها عندما يقطع الشينوبي حريشًا بشعًا استخرجه من داخل جسم القرد. إنها معركة مثيرة لن ينساها اللاعبون.

3- Former – Control

يمتلئ The Oldest House في لعبة Control الرائعة من Remedy بمجموعة متنوعة من الأشياء الغريبة والقوية التي تواجهها البطلة Jesse Faden أثناء استكشافها للمبنى المُعقد. مِرْسَاة، ومرآة عتيقة، وبطة مطاطية، وحتى الثرموس من Alan Wake، هناك العشرات من الأشياء الغريبة الرائعة التي يمكنك العثور عليها أثناء لعب هذه التحفة الفنية المهضوم حقها. إحدى العناصر الأكثر غرابة التي يمكن للاعبين اكتشافها هي الثلاجة التي تقع داخل الـContainment Sector. تم الكشف عن أن شخصًا ما يجب أن يراقب هذا الجهاز باستمرار لمنعه من “الانحراف”. ليس من الواضح ما هي قدرة الثلاجة أو كيف استطاعت تحويل العميل المكلف بمراقبة الثلاجة إلى عجينة دموية عندما لم يكن اللاعبون ينظرون. عادةً كل ما يتطلبه الأمر من Jesse لإخضاع عنصر تم تعديله هو أن تلمسه، ومع ذلك، فإن التفاعل مع الثلاجة يرسل اللاعبين إلى بُعد آخر حيث يتعين عليهم محاربة كيان يُعرف باسم السابق Former. مع قدرته على تحقيق أضرار عالية وتدمير أجزاء من أرضية الساحة، فإن هذه واحدة من أصعب المعارك في اللعبة، وهي تستحق مكانتها ضمن أول حزمة DLC للعبة والمُسماة The Foundation. يمثل هذا الحدث الذي لا يمكن التنبؤ به واحدًا من العديد من اللحظات التي لا تُنسى في هذه اللعبة الرائعة من Remedy.

2- Masato Aizawa – Yakuza 5

تحتوي سلسلة Yakuza الطويلة على مفاجآت ومنعطفات مثيرة في قصتها المعقدة بقدر ما تحتوي على الأنشطة الجانبية السخيفة التي يشارك فيها البطل الصلب Kazuma Kiryu خلال وقت فراغه. على الرغم من ميل هذه السلسلة إلى سحب البساط من تحت أقدام اللاعبين بقائمة الخيانات الواسعة التي تتضمنها، إلا أن أولئك الذين لعبوا Yakuza 5 ما زالوا مندهشين عندما ظهر Masato Aizawa في نهاية اللعبة باعتباره الزعيم الأخير. إلى جانب كونه حليفًا سابقًا، فإن ما يجعل هذه الخيانة المزدوجة صادمة بشكل خاص هو أنه تم إخبار اللاعبين بأن Aizawa قد قُتل في وقت مبكر من اللعبة. علاوة على ذلك، تم الكشف أيضًا عن أن Aizawa هو ابن زعيم الياكوزا الشرير المهيب Tsubasa Kurosawa الذي يهدف إلى الاستيلاء على القوة لنفسه. بعد حديث طويل وملل يُخبر فيه Kiryu كل شيء، يمزق Aizawa قميصه ويبدأ الثنائي في معركة قتالية مستمرة.

1- Rick The Door Technician – Star Wars: Jedi Survivor

أحد أفضل جوانب Star Wars: Jedi Survivor هو أنها جعلت اللاعبين يشعرون وكأنهم Jedi أقوياء، ويعود الفضل في ذلك جزئيًّا إلى نظام القتال المُرضي الذي يجمع بين آليات Soulslike. مثل اللعبة السابقة، برزت القتالات بشكل أكبر ضمن مجموعة مختارة من معارك الزعماء، سواء كان ذلك في مواجهة الـrancor الشرس أو اشتباك السيوف المضيئة مع Sith، كانت كل مواجهة مع الزعماء بمثابة نقطة مثيرة في هذا الجزء التكميلي الممتاز. أحد الزعماء الذين لم يتوقع أحد أن يلتقوا به أثناء مغامرتهم هو مُختص الأبواب Rick The Door Technician. بعد محاولة المرور من خلال المستودع Hangar المحمي بشكل كبير في القاعدة الإمبراطورية Imperial Base في Koboh، سيواجه اللاعبون Rick في الردهة التالية عندما ينقض على Cal ببسالة. مع ظهور شريط صحته على الشاشة، سيعتقد اللاعبون أنهم في معركة اللعبة النهائية. لكن على الرغم من شجاعته، فإن Rick ليس أقوى من مئات الأعداء الآخرين الذين واجههم اللاعبون في هذه المرحلة وهُزموا بضربة واحدة. كانت معركة الزعيم هذه بمثابة تلطيف مُصمَّم لتخفيف التوتر بعد نجاة اللاعبين من معركة المُستودع Hangar الصعبة.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا