العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Sonic Rumble القادمة تشبه Fall Guys والإعلان عنها قريباً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

من Sonic X Shadow Generations إلى Sonic الثالث، لدى عشاق ألعاب Sega الكثير من المشاريع ليتطلعوا إليها في الأشهر المقبلة، ويبدو أن هذا يشمل أيضًا أشياء لم يتم الإعلان عنها بعد بينها لعبة سونيك فرعية بعنوان Sonic Rumble.

فقد نشرت ميدوري المسرب المعروف لأخبار سيجا وأطلس مؤخراً على تويتر لتقول بأن سيجا ستعلن قريباً عن لعبة Sonic Rumble، وهي لعبة مستوحاة من لعبة الباتل رويال التي أطلقتها شركة ميدياتونيك Fall Guys: Ultimate Knockout. حيث يتم تطوير لعبة سونيك للهواتف المحمولة.

ووفقًا لميدوري، سجلت سيجا أيضًا عددًا من النطاقات الخاصة باللعبة عبر شبكة الانترنت، بما في ذلك sonicrumble.com، وSonicrumble.sega.com، وSonicrumble.sega.com، على الرغم من أنه لا يمكن الوصول إليها حاليًا.

ias

لا أحد يعلم كم من الوقت سيمر قبل الإعلان عن اللعبة، أو متى ستصدر. ومؤخراً، ادعت ميدوري أيضاً أن هناك تكملة للعبة Sonic Frontiers قيد التطوير. لكن قد لا يحمل اسم Sonic Frontiers 2.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا