العاب / IGN

شركة Sony تتراجع عن قرارها بشأن ربط لعبة Helldivers 2 بحساب PSN

قررت شركة Sony تغيير قرارها بشأن ربط حسابات لعبة Helldivers 2 بحساب PSN، حيث تراجعت الشركة عن القرار الذي لم يحظى بشعبية كبيرة، بل وشهد أيضًا ردود فعل عنيفة طوال الأيام القليلة الماضية، حتى أن اللعبة تَعرضت لعشرات الآلاف من المراجعات السلبية وهو الأمر الذي أمتد إلى ألعاب Sony الأخرى بمتجر Steam.

— PlayStation (@PlayStation) https://twitter.com/PlayStation/status/1787331667616829929?ref_src=twsrc%5Etfw

وقد علقت شركة Sony عبر حساب PlayStation الرسمي بموقع X قائلة:

عشاق Helldivers، لقد سمعنا تعليقاتكم حول تحديث ربط حساب Helldivers 2. لن يتم المضي قدمًا بتحديث 6 مايو، والذي كان سيتطلب ربط حسابات Steam بـ PlayStation Network للاعبين الجدد واللاعبين الحاليين بدءًا من 30 مايو.

ما زلنا نتعلم ما هو الأفضل للاعبي الحاسب الشخصي، وكانت تعليقاتكم لا تقدر بثمن. شكرًا مرة أخرى على دعمكم المستمر للعبة Helldivers 2 وسنبقيكم على اطلاع دائم بالخطط المستقبلية.

قرار PlayStation يعني أن لاعبي Helldivers 2 على Steam لن يضطروا إلى ربط حساب PSN من أجل اللعب، وذلك بعدما واجهت تلك السياسة حملة شرسة من قبل اللاعبين، ويَرجع ذلك لأن إجبار اللاعبين الجدد لتسجيل الدخول الإلزامي بدءًا من هذا الأسبوع، كان سيؤدي إلى حذف لعبة Helldivers 2 من المتجر بحوالي 177 دولة.

بالأمس أشار " يوهان بيلستيدت " الرئيس التنفيذي لأستوديو Arrowhead مطور اللعبة بأنه لديه دور بتلك العملية، وأنه منذ البداية كان قراره هو تعطيل ربط الحسابات عند الإطلاق حتى يتمكن اللاعبون من لعب اللعبة بكل سلاسة، وأن قرار ربط الحسابات لم يعلموا عنه شيء إلا قبل 6 أشهر من إطلاق اللعبة، وربما كان يَملك "يوهان" دورًا في تغيير قرار شركة Sony مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا