العاب / IGN

الإعلان عن حلقة Nintendo Direct لشهر يونيو

ستنضم Nintendo إلى ناشري ألعاب الفيديو الآخرين الذين سيكون لديهم فعالية خلال شهر يونيو للكشف عن الألعاب القادمة.

في بيان نُشر على https://twitter.com/NintendoCoLtd/status/1787736518762881197 أعلن رئيس Nintendo شونتارو فوروكاوا عن Nintendo Direct لشهر يونيو والذي سيركز على ألعاب Switch المقرر إصدارها خلال النصف الأخير من عام 2024. لكن لن يذكر The Direct وريث جهاز Nintendo Switch الذي تم تأكيد الكشف عنه مؤخراً.

نأمل أن يمنح Nintendo Direct أصحاب Switch فكرة واضحة عما يمكن توقعه من المراحل الأخيرة من عمر الجهاز مع تحول الاهتمام إلى Switch 2، الذي يقال إنه من المقرر أن يصدر في ربيع عام 2025. ففي حين أعلنت Nintendo عن عدد من الألعاب المقرر إصدارها في الأشهر المقبلة، إلا أنه لم يتم بعد تحديد الألعاب القادمة خلال بقية عام 2024 والربع الأول من عام 2025.

يبدو أن شهر يونيو سيكون مليئاً بفعاليات ألعاب الفيديو، مع انضمام Nintendo Direct المذكورة أعلاه إلى Xbox Games Showcase من Microsoft، وبث Ubisoft Forward، وSummer Game Fest، وبالطبع IGN Live.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا