العاب / IGN

Microsoft تعلن إغلاق مطور Redfall و Hi-Fi Rush وتسريح الموظفين من Bethesda

أغلقت Microsoft عددًا من استوديوهات Bethesda، بما في ذلك Arkane Austin مطور Redfall، و Tango Gameworks مطور Hi-Fi Rush، بالإضافة للمزيد من تسريحات العمال المدمرة في Bethesda.

سيتم إغلاق Alpha Dog Studios أيضًا، مطور لعبة الهاتف المحمول Mighty Doom، وسيتم استيعاب Roundhouse Games بواسطة ZeniMax Online Studios، مطور The Elder Scrolls Online، ولم تذكر Microsoft عدد الموظفين الذين سيفقدون وظائفهم، لكن تسريح العمال بشكل كبير أمر لا مفر منه. طلبت IGN من Bethesda و Microsoft التعليق.

نجا Arkane Lyon، العامل على Marvel's Blade، من عمليات الإغلاق، كما فعلت Bethesda Game Studios (Fallout و The Elder Scrolls و Starfield) و MachineGames (Indiana Jones)، ومطور Doom لم يتأثر أيضًا.

في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى الموظفين أرسلها مات بوتي، رئيس استوديوهاتXbox ، ألقت Microsoft باللوم في التخفيضات على "إعادة ترتيب أولويات العناوين والموارد"، يمكنكم قراءة البريد الإلكتروني، الذي تم التحقق منه بواسطة IGN أدناه:

أشارككم اليوم التغييرات التي نجريها على فريقي Bethesda و ZeniMax. ترتكز هذه التغييرات على إعطاء الأولوية للعناوين عالية التأثير ومواصلة الاستثمار في مجموعة Bethesda من الألعاب الرائجة والعوالم المحبوبة التي رعيتها على مدى عقود عديدة.

من خلال هذا الدمج لفرق Bethesda، سنتمكن من الاستثمار بشكل أعمق في مجموعة الألعاب لدينا والملكية الفكرية الجديدة، سيتم أيضًا إلغاء عدد صغير من الأدوار عبر فرق مختارة للنشر والشركات في Bethesda.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا