العاب / IGN

Microsoft تتخلى عن Redfall وتلغي المحتويات الإضافية

أنهت شركة Microsoft تطوير لعبة Redfall وأغلقت الاستوديو الخاص بها Arkane Austin، كجزء من تسريحات العمال المدمرة في Bethesda.

في رسالة بريد إلكتروني أرسلها مات بوتي، رئيس استوديوهات ألعاب Xbox، إلى الموظفين، ألقت Microsoft باللوم في التسريحات على "إعادة ترتيب أولويات العناوين والموارد"، كما أشارت الرسالة الإلكترونية التي تم التحقق منها بواسطة IGN، إلى نهاية تطوير Redfall.

قال بوتي: "سننهي جميع عمليات التطوير على اللعبة، ستظل اللعبة وخوادمها متاحة على الإنترنت ليستمتع بها اللاعبون وسنقدم ًا جيدة للاعبين الذين اشتروا Hero DLC".

كان المعجبون الذين اشتروا إصدار Redfall بقيمة 100 دولار، على الرغم من توفر اللعبة الأساسية في اليوم الأول دون أي تكلفة إضافية لمشتركي Xbox Game Pass، يأملون في إعلان بشأن المحتوى المفقود كاحتفال بالذكرى السنوية، ومؤخرًا قالت Microsoft أنها ستقوم بتعويضهم بعروض جيدة بعد إلغاء المحتوى الإضافي بشكل رسمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا