العاب / IGN

المسلسل المشتق من Game of Thrones يَحصل على عنوان جديد مع الكشف عن عدد حلقاته

في أبريل 2023 تم الكشف عن جديد آخر مشتق عن Game of Thrones ذو أحداث سابقة وهو مسلسل A Knight of the Seven Kingdoms: The Hedge Night الذي سيكون مبنياً على رواية Tales of Dunk and Egg، ولكن ها هو المسلسل يَحصل على تغييرات بسيطة على صعيد العنوان.

فوفقًا لتقرير The Hollywood Reporter وتم تأكيدها من قبل IGN مع HBO، فإن المسلسل بات الآن يُعرف باسم A Knight of the Seven Kingdoms ، كما تم الكشف عن عدد حلقات الموسم الأول من المسلسل والذي سيستمر لست حلقات.

الحلقات الثلاث الأولى سيخرجها "أوين هاريس" الذي أخرج حلقات San Junipero و Be Right Back وStriking Vipers من مسلسل Black Mirror.

لم يكشف التقرير عن المخرج الذي سيتولى النصف الثاني من الموسم الأول بمسلسل A Knight of the Seven Kingdoms ، ولكن ربما خلال الفترة القادمة تَكشف HBO عن الاسم الذي سيَشُق طريقه إلى قارة "ويستروس" بمغامرة تأخذنا قبل أحداث مسلسل Game of Thrones.

إليكم الملخص الرسمي لمسلسل A Knight of the Seven Kingdoms:

قبل 100 عام من أحداث Game of Thrones، تجول بطلان غير متوقعين في ويستروس، أحدهما فارس شاب ساذج ولكنه شجاع يدعى سير دانكان الطويل، ومساعده صغير الحجم إيغ. تدور الأحداث في عصر لا زالت فيه عائلة تارغاريان تتربع على العرش الحديدي ولم تنته ذكرى آخر تنين بعد من الذاكرة الحية، حيث تنتظر المصائر العظيمة والأعداء الأقوياء والمآثر الخطيرة هذين الصديقين غير المحتملين واللذين لا يضاهيان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا