العاب / IGN

الموسم الثاني من Wednesday يُضيف Christopher Lloyd وBillie Piper والمزيد مع بدء التصوير

كشفت شبكة عن جميع أعضاء فريق العمل الذين سيشاركون بأحداث الموسم الثاني من Wednesday والذي يتم تصويره حاليًا في "أيرلندا".

حيث شاركنا حساب Netflix الرسمي بموقع X، صورة تَجمع طاقم عمل المسلسل والذي يشهد العديد من الوجوه المألوفة مع عدد قليل من الوافدين الجدد أمثال "ستيف بوشيمي" و"بيلي بايبر" و"إيفي تمبلتون" و"أوين بينتر" وأيضًا "نواه تايلور" بأدوار مستمرة.

أما بالنسبة للنجوم الضيوف التي ستظهر خلال أحداث الموسم الثاني من مسلسل Wednesday فهم "جوانا لوملي" و" ثاندي نيوتن" و"فرانسيس أوكونور" و"هالي جويل أوزمنت " و" هيثر ماتاراتزو" وأيضًا " كريستوفر لويد " الذي لعب دور Uncle Fester بفيلم Addams Famil الذي عُرض عام 1991 وفي تكملته التي عُرضت في 1993.

الشبكة شاركتنا أيضًا بمقطع جديد كما تُشاهدون بالأسفل، تُعلن من خلاله عن بدء تصوير الموسم الجديد مع الإعلان عن طاقم عمل المسلسل بالكامل.

مسلسل Wednesday عُرض لأول مرة على Netflix في نوفمبر 2022 وسرعان ما حقق نجاحًا كبيرًا، فقد جمع المسلسل أكثر من مليار ساعة مشاهدة، ليُصبح بذلك ثاني أكثر المسلسلات مشاهدة على المنصة، وبعد شهرين تقريبًا من عرضه، أعلنت شبكة Netflix رسميًا تجديده لموسم ثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا