العاب / IGN

الإعلان عن موعد إطلاق لعبة Gundam Breaker 4

أعلنت شركة Bandai Namco رسميًا عن تاريخ إصدار لعبة Gundam Breaker 4، والتي تؤكد خلاله بأن أول جزء مرقم في السلسلة منذ ست سنوات سيصدر في 29 أغسطس المقبل.

مثل العناوين الأخرى بالسلسلة، فإن لعبة Gundam Breaker 4 ستُقدم تجربة آكشن تعتمد على نظام Gunpla الذي يسمح للاعبين بالمزج بين Gundams المعروفين معًا لإنشاء وحداتهم الخاصة.

شاركتنا Bandai أيضًا بمجموعة من الصور الحصرية الخاصة بلعبة Gundam Breaker 4، والتي يُمكن مشاهدتها بالأسفل.

على الرغم من أسم لعبة Gundam Breaker 4، إلا وأنها تَعد الإصدار الرئيسي الخامس بالسلسلة، والذي يأتي بعد لعبة New Gundam Breaker التي تَعرضت لانتقادات شديدة من قبل المعجبين وأيضًا المراجعين بسبب الأداء التقني الضعيف ومشاكل أخرى.

ولهذا تَعد Bandai Namco بأن لعبة Gundam Breaker 4 تَعد محاولة متعمدة للعودة إلى الصيغة التي اشتهرت بها السلسلة بأجزائها الثلاثة الأولى، والتي تَحتفظ بقاعدة جماهيرية كبيرة.

لعبة Gundam Breaker 4 ستُقدم أكثر من 250 بدلة متنقلة قابلة للعب بالإضافة إلى Gundam Aerial وهي إحدى الوافدين الجدد باللعبة. كما ستتضمن اللعبة أيضًا وضع لعب تعاوني يدعم حتى 3 لاعبين، بالإضافة إلى القدرة على استخدام سلاحين مختلفين وهو الأول من نوعه بالسلسلة.

لعبة Gundam Breaker 4 ستتوفر لأجهزة Switch وPS5 وPS4 وأيضًا الحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا