العاب / سعودي جيمر

لعبة Dead Island 2 استقبلت أكثر من 7 ملايين لاعب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أطلق Dambuster Studios التوسعة الثانية لقصة Dead Island 2 الشهر الماضي بعنوان SoLA، وفي منشور على مدونة اللعبة الرسمية، شكر المطور المعجبين على دعمهم وأكد وجود أكثر من سبعة ملايين لاعب تمكنوا من تجربة العنوان منذ طرحه بالأسواق، وخلال تلك الفترة قتلوا 24 مليار زومبي.

كشف Dambuster عن التزامه “بالدعم المستمر” للعبة على جميع المنصات، وقال الفريق: “في الأشهر التالية، سنشارك بعض تحديثات اللعبة الجديدة والمثيرة التي طال انتظارها، لذا ترقبوا المزيد من محتوى Dead Island 2 القادم!”

قد يعني ذلك إضافة New Game Plus، مما يسمح للاعبين ببدء تجربة لعب جديدة أثناء حمل ترقياتهم وأسلحتهم، وربما اكتشاف وصفات جديدة ومحاربة أعداء أصعب، ومع ذلك، من الممكن أن تشهد أيضًا وصول وضع البقاء القائم على الموجات والذي يُشاع أنه يحمل اسم Neighborhood Watch.

بحسب التقارير السابقة، يتضمن طور اللعب المرتقب ما يصل إلى ثلاثة لاعبين يدافعون عن منزل آمن، ويكملون الأهداف للحصول على الأسلحة والفخاخ للمساعدة، ويستمر لمدة تصل إلى خمسة أيام داخل اللعبة، وتصبح التجربة “محمومة للغاية” مع مرور الوقت بأهداف أكثر تحديًا.

من غير المعروف ما إذا كان طور اللعب هذا سيصل كتحديث مجاني أو كجزء من محتوى قابل للتنزيل مدفوع، لذا ترقبوا المزيد من التحديثات.

اللعبة حصلت على تقييم لعبة ممتعة وهذه زبدة تجربتنا لها:

ias

هناك لحظات جميلة في اللعبة لكنها قليلة فمعظم اللعب يتأرجح بين كونه ممل أو مستفز أو كليهما.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا