العاب / IGN

تأكيد عود The Office بشكل جديد مع شبكة Peacock

أعلنت شبكة Peacock أنها ستكون رسميًا موطنًا لإحياء The Office لجريج دانيلز ومايكل كومان، حيث كشف القائم على البث عن تفاصيل العرض الجديد، الذي ستدور أحداثه في نفس عالم المسلسل الساخر الشهير لستيف كاريل، بينما لم يتم تحديد عنوانه الرسمي بعد.

كشف دانيلز وكومان عن موضوع المسلسل، وبدلاً من تغطية أخبار شركة ورق في سكرانتون، بنسلفانيا، سيراقب الفريق "صحيفة تاريخية في الغرب الأوسط تحتضر ويحاول الناشر إحيائها من خلال مراسلين متطوعين".

قالت ليزا كاتز، رئيسة NBCUniversal Entertainment: "لقد مر أكثر من عشر سنوات منذ بث الحلقة الأخيرة من The Office على قناة NBC، وما زال المسلسل الكوميدي الشهير يكتسب شعبية ويبني أجيالًا جديدة من المعجبين على Peacock، بالشراكة مع Universal Television وبقيادة الفريق الإبداعي لجريج دانيلز ومايكل كومان، يقدم هذا المسلسل الجديد الذي تدور أحداثه في عالم Dunder Mifflin مجموعة جديدة من الشخصيات في بيئة جديدة جاهزة لسرد القصص الكوميدية، وهي عبارة عن صحيفة يومية".

المسلسل سيكون من إنتاج تنفيذي دانيلز، وكومان، وريكي جيرفيه، وستيفن ميرشانت، وهوارد كلاين، وبن سيلفرمان، ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج في يوليو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا