العاب / IGN

شركتي Disney وWarner Bros. Discovery تتحدا بحزمة بث جديدة تضم Diseny+ وHulu وMax

قررت شركة Disney أن تتحد مع شركة Warner Bros. Discovery من أجل إطلاق حزمة بث جديدة تضم Disney+ وMax وHulu، وذلك بعدما تكبدت كلا الشركتين خسائر فادحة.

ستجمع الحزمة الجديدة التي ستكون متاحة بعدة إصدارات سواء كانت مدعومة بالإعلانات أو خالية من الإعلانات، العديد من الأعمال المعروفة بما في ذلك The Bear وShogun وHouse of the Dragon وبالطبع Bluey. وستشهد الحزمة وصول لأشهر أعمال كبار المنصات والشركات وعلى رأسهم بالطبع أعمال Marvel و Warner Bros.

صرح " Joey Early" من شركة Disney بأن الحزمة الجديدة ستوفر للمستهلكين المزيد من الخيارات والقيمة بوقت واحد، وقال في بيان:

هذه الشراكة الجديدة المذهلة تضع المشتركين في المقام الأول، مما يتيح لهم الوصول إلى الأعمال الرائجة وثلاث مكتبات ضخمة تضم أفضل العلامات التجارية.

لم تكشف كل من Disney و Warner Bros. Discoveryعن سعر الحزمة الجديدة، ولكن سنتعرف على سعرها بالتأكيد قبل إطلاقها المتوقع في صيف 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا