العاب / IGN

تقرير: شركة Microsoft تُناقش إضافة ألعاب Call of Duty القادمة لمكتبة Game Pass مع زيادة جديدة بالأسعار

بعدما تَمكنت أخيرًا شركة Microsoft من الاستحواذ على شركة Activision Blizzard، وأصبحت الكثيرون يتساءلون حول مصير سلسلة التصويب الشهيرة Call of Duty وهل ستتوفر كعناوين Xbox لمشتركي Game Pass، ولكن يبدو أن تلك النقطة محل نقاش حاليًا داخل شركة Microsoft.

حيث يزعم تقرير جديد أن إضافة أجزاء جديدة من سلسلة التصويب Call of Duty إلى Game Pass لا يزال موضوع نقاش داخل Xbox، كما أن شركة Microsoft تَدرس أيضًا زيادة جديدة لسعر الخدمة.

نشر "توم وارن" من The Verge تقريرًا جديدًا اليوم، مدعيًا أن Microsoft أجرت مناقشات داخلية حول ما إذا كانت تريد إضافة إصدارات Call of Duty القادمة إلى خدمة اشتراك الألعاب الخاصة بها، وأشار "توم" بأن النقاش لازال مستمرًا خاصًة مع وجود بعض الاعتراضات حول تَوفرها لمشتركي Game Pass، وأنهم لا يرغبون في الاستغناء عن إيرادات سلسلة Call of Duty الضخمة بإضافتها لمكتبة Game Pass.

الأمر الأكثر أهمية هو أن "توم" كتب بأن شركة Microsoft تُفكر أيضًا برفع أسعار إصدارات Ultimate من Xbox Game pass مرة أخرى، وأن هذا الأمر مطروح للمناقشة ولم يتم تحديد قرار نهائي بعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا