العاب / IGN

تغييرات بموقع لعبة GTA 6 الرسمي تُشير إلى صور جديدة للعبة في الطريق

منذ الكشف عن العرض الترويجي الأول للعبة GTA 6 في شهر ديسمبر الماضي، ولم تُشاركنا شركة Rockstar Games بأي تفاصيل أو مقاطع أو حتى صورة جديدة من اللعبة، ولكن يبدو أن الحال سيتبدل خلال الفترة القادمة.

حيث شهد الموقع الرسمي لشركة Rockstar Games مُطورة Grand Theft Auto 6 تحديث والذي يُجهز لصور جديدة في الطريق للعبة GTA 6، وهو الأمر الذي أصاب معجبي اللعبة بالجنون.

يأتي هذا بعدما تَمكن حساب GTAVI_Countdown من ملاحظة تحديث موقع Rockstar Games والذي يَكشف عن أربع صور جديدة للعبة GTA 6 مع صورة الغلاف، ولكن لم يمضي وقت طويل بعد هذا الاكتشاف، حتى تم تحديث الموقع لإزالة تلك البيانات، مما يشير بأنها شقت طريقها إلى الإنترنت بوقت أبكر مما توقعه المطور.

كما ذكرت بالأعلى، فلقد مرت خمسة أشهر منذ أن كشف المطور رسميًا عن أول مقطع دعائي لأحدث عنوان له، ولكن الأهم من ذلك، أن Take-Two Interactive وهي الشركة الأم لـ Rockstar ستعقد جلسة مع المستثمرين في 16 مايو الجاري، وربما يتم الكشف عن الصور الجديدة والمزيد من المعلومات خلال الجلسة بالأسبوع المقبل.

لقطة شاشة واحدة فقط للعبة GTA 6 تكفي لتحويل المعجبين إلى محققين على الإنترنت، ناهيك عن أربعة كما تُشير البيانات، لذلك بدأ المعجبين عبر الإنترنت بنشر ردود فعلهم تجاه تلك التسريبات وتَقديم إبداعاتهم.

لعبة Grand Theft Auto 6 قادمة رسميًا في 2025 عبر أجهزة وXbox Series ولم تَكشف Rockstar أي خطط على نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة حتى الآن، وربما نراها تتوفر بعد عام من إطلاق اللعبة للأجهزة المنزلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا