العاب / IGN

شركة Capcom حققت أرباحًا قياسية ومن المتوقع أن تَحصل على المزيد

أعلنت شركة النشر اليابانية Capcom عن تحقيقها أرباحًا قياسية، وتتوقع الشركة أن تُحقق عوائد أكبر مع إطلاق لعبة Monster Hunter Wilds المنتظرة.

حيث أشارت Capcom بأنها باعت 45.89 مليون نسخة من ألعاب الفيديو خلال السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2024، وهو رقم قياسي للشركة التي قَدمت أشهر سلاسل الألعاب أمثال Monster Hunter وResident Evil. أكدت الشركة أيضًا بأن صافي المبيعات ارتفع بنسبة 21% على أساس سنوي، وارتفعت الأرباح بنسبة 18.1%.

قالت شركة Capcom بأنها حققت تلك النتيجة بعد إصدار Street Fighter 6 في يونيو 2023 وDragon’s Dogma 2 في مارس 2024، فقد باعت لعبة Street Fighter 6 حتى الآن 3.3 مليون نسخة، بينما باعت Dragon’s Dogma 2 2.62 مليون نسخة.

في توقعاتها للسنة المالية الحالية المنتهية في مارس 2025، توقعت شركة Capcom تحقيقها مبيعات وأرباح أكبر، مما سيؤدي إلى 12 عامًا متتاليًا من نمو الدخل وثماني سنوات متتالية من الأرباح القياسية المرتفعة على جميع المستويات.

يأتي هذا لأن شركة Capcom لديها لعبة Monster Hunter Wilds التي من المقرر إصدارها في وقت ما في عام 2025، كما أنه يُشاع بشكل كبير أنها تقوم بتطوير لعبة Resident Evil 9 من أجل إطلاقها خلال هذه السنة المالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا