العاب / IGN

الإعلان عن The Lord of the Rings جديد قادم في 2026

أعلن رئيس شركة Warner Bros. Discovery ديفيد زاسلاف عن The Lord of the Rings جديد من المقرر إصداره في عام 2026.

يعود المخرج الشهير بيتر جاكسون إلى جانب المؤلفين المشاركين فران والش وفيليبا بوينز لإنتاج الفيلم غير المعنون. وقال زاسلاف إن الثلاثة "سيشاركون في كل خطوة على الطريق". وهناك سيناريو مبكر قيد التطوير.

قال زاسلاف خلال جلسة مع المستثمرين أن هذا الفيلم الجديد "سيستكشف قصصاً لم تُروى بعد"، قبل أن يضيف أن The Lord of the Rings و Harry Potter وعالم DC Universe كلها امتيازات يعتبرها "غير مستغلة إلى حد كبير". وأضاف: "نحن نعمل بجد لإصلاح ذلك". ولم تتم مشاركة مزيد من التفاصيل حول الفيلم.

واصلت شركة Warner Bros. Discovery عالم سلسلة The Lord of the Rings من خلال مسلسلها The Rings of Power، والذي صدر الموسم الأول منه في عام 2022 على Prime Video. وأعلنت Amazon أنها ستجدد المسلسل لموسم ثاني قبل عرض الموسم الأول حتى، والذي من المقرر أن يتم عرضه في وقت ما هذا العام.

في فبراير، قام المشرفان العامان باتريك ماكاي وجيه دي باين بتوسيع شراكتهما مع Amazon، حيث وقعا عقداً جديداً مدته ثلاث سنوات مع الشركة وبدأا العمل المبكر على الموسم الثالث.

في مكان آخر من عالم تولكين، هناك The Lord of the Rings: The War of the Rohirrim، وهو فيلم رسوم متحركة يصدر في 13 ديسمبر 2024.

ومن ناحية ألعاب Lord of the Rings فهي على قدم وساق أيضاً، حيث قالت شركة Embracer Group المالكة للامتياز إنها بحاجة إلى "استغلال Lord of the Rings بطريقة مهمة للغاية" من خلال تحويلها إلى "واحدة من أكبر سلاسل الألعاب في العالم".

تتضمن الألعاب قيد التطوير حالياً لعبة الطور الجماعي أونلاين The Lord of the Rings من Amazon Games، والتي كانت في مرحلة التطوير المبكر في مايو 2023، ولعبة محاكاة الحياة Tales of the Shire.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا