العاب / IGN

الإعلان عن التجربة التفاعلية الجديدة What If…? – An Immersive Story القادمة حصرياً إلى Apple Vision Pro

تتعاون Marvel Studios وشركة ILM Immersive التابعة لشركة LucasFilm لإصدار What If…? – An Immersive Story، وهي قصة تفاعلية جديدة قادمة حصرياً لنظارات الواقع المختلط Apple Vision Pro.

— Marvel Studios (@MarvelStudios) https://twitter.com/MarvelStudios/status/1788222425399722487?ref_src=twsrc%5Etfw

حيث كشفت Marvel في بيان صحفي أن مسلسلها الأصلي على Disney+ سيحصل على تجربة قصة جديدة على نظارات الواقع المختلط من Apple. وفقاً لـ ILM Immersive، ستجعل What If...? - An Immersive Story مستخدمي Vision Pro يلعبون "دور البطولة" حيث سيسافرون عبر وقائع مختلفة ويواجهون نسخاً متعددة من شخصيات Marvel المحبوبة. والأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن وصف التطبيق يوضح أن المستخدمين "سيتعلمون أيضاً كيفية تسخير قوى أحجار الإنفينيتي Infinity Stones".

قال منتج What If...? التنفيذي براد ويندرباوم في بيان صحفي: "لطالما كان الرسوم المتحركة What If…? وكذلك القصص المصورة تدور حول النظر عبر الأفق إلى الوقائع التي لم يتم تصورها بعد. وتأخذ What If…? – An Immersive Story هذه الخطوة إلى الأمام وتسمح لكم في الواقع بزيارة هذه العوالم الجديدة الغريبة، ليس كمراقب (Watcher) ولكن كمشارك فعلي. العمل الإبداعي في هذا المشروع رائع للغاية، ونحن متحمسون للغاية لكي يتفاعل المعجبون بشكل مباشر مع بعض أبطال Marvel المفضلين لديهم".يذكر أن What if...? هو مسلسل رسوم متحركة صدر على Disney+ في 2021، مع توفر الموسم الثاني في ديسمبر الماضي.

ومن ناحية أخرى لم يتم الكشف عن تاريخ إصدار What If...? - An Immersive Story بعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا