العاب / IGN

Mark Hamill سيعود لتمثيل Joker صوتياً في MultiVersus إلى جانب Batman للراحل Kevin Conroy

سيأتي إلى لعبة MultiVersus وسيجلب معه الممثل الصوتي القديم مارك هاميل.

حيث أكدت شركتا Warner Bros. وPlayer First Games هذه الأخبار وكشفتا أن الشخصية ستنضم إلى قائمة المقاتلين المكدسة بالفعل للعبة المنصية عند إطلاقها في وقت لاحق من هذا الشهر. يعد الجوكر واحداً من أكثر الشخصيات شهرة في الثقافة الشعبية، لذا من المؤكد أن إدراجه في أي مشروع سيلفت الأنظار.

يستعرض العرض الترويجي الأول للشخصية باتمان وهو يتقدم إلى المعركة بينما يسقط باغز باني وشاغي وآريا ستارك من حوله. سيستخدم الجوكر العتلة والبطاقات والمتفجرات عند القضاء على أيقونات Warner Bros. الأخرى، ويمكنكم رؤية العرض الخاص به أدناه.

هاميل، الذي قام بالأصل بتمثيل الجوكر صوتياً في Batman: The Animated Series، ظهر في العديد من المشاريع الفرعية ويعتبره الكثيرون أحد أفضل ممثلي الجوكر. وما يجعل إضافته في MultiVersus مميزة للغاية هو أنه تم تمثيل باتمان صوتياً من قبل الراحل كيفن كونروي، والذي تم تأكيده كشخصية قابلة للعب منذ فترة طويلة.

يعرف عشاق باتمان بالفعل أن أداء كونروي وهاميل في The Animated Series كان فريداً وبارزاً منذ صدوره في التسعينيات. أعاد الثنائي تمثيل أدوارهما في العديد من الأفلام والمسلسلات والألعاب على مر السنين، ولعل أبرز مثال على عملهما في الألعاب هو سلسلة Batman: Arkham.

بعد وفاة كونروي عام 2022، أعلن هاميل اعتزاله لعب دور الجوكر، قائلًا: "بدون باتمان، ليس هناك أي كلام". يبدو أن MultiVersus منحته فرصة للتمثيل إلى جانب كونروي مرة أخيرة، مما يمنح المعجبين ما قد تكون آخر لعبة يتشاركها الاثنان على الإطلاق.

ومع ذلك لا يزال هناك مشروع آخر على الأقل في الطريق يتضمن كونروي في دور باتمان وهاميل في دور جوكر. حيث كشفنا في IGN سابقاً بأن الرسوم المتحركة Justice League: Crisis on Infinite Earths – Part 3 من DC سيضم كلا الممثلين عند إصداره في 16 يوليو 2024.

يذكر أن Multiversus تصدر لأجهزة الكمبيوتر وPlayStation 4 وPlayStation 5 وXbox One وXbox Series X | S مجاناً في 28 مايو. وستتضمن دعماً كاملاً للعب المشترك عبر المنصات. أثناء انتظاركم للمزيد من المعلومات حول إدراج Joker في لعبة القتال Warner Bros.، يمكنكم الاطلاع على مجموعة جديدة من الصور أدناه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا