العاب / IGN

مدير Xbox أخبر الموظفين "نحن بحاجة إلى ألعاب أصغر تمنحنا المكانة والجوائز"

يبدو أن رئيس Xbox Game Studios أخبر موظفي Bethesda في اجتماع تم مؤخرًا: "نحن بحاجة إلى ألعاب أصغر تمنحنا المكانة والجوائز"، والأكثر إثارة للدهشة أن تلك التصريحات تأتي بعد يوم واحد فقط من إغلاق Tango Gameworks، مطور Hi-Fi Rush، اللعبة الصغيرة الحائزة على جوائز.

ذكر موقع The Verge هذه التصريحات بعد أن تبين أن Tango Gameworks كانت بصدد الترويج لتكملة Hi-Fi Rush وأرادت تعيين موظفين إضافيين قبل إغلاقها المفاجئ، وبالمثل، كان Arkane Austin يأمل في إنشاء محاكاة غامرة أخرى على غرار Dishonored والتي كانت ستتطلب المزيد من المطورين قبل أن يتم إغلاق الاستوديو أيضًا.

ادعى التقرير أن قيادة Xbox شعرت أن نظام الاستوديو العام "منتشر بشكل ضئيل للغاية"، حيث شبهه مات بوتي، رئيس Xbox Game Studios، بـ "زبدة الفول السوداني على الخبز".

عقدت قيادة Xbox اجتماعًا مفتوحًا مع موظفي ZeniMax يوم الأربعاء، 8 مايو، وحاولت خلاله الإجابة على الأسئلة الرئيسية حول قرار إغلاق عدد من استوديوهات Bethesda، حسبما قال أحد الأشخاص الذين كانوا حاضرين لـ IGN. وقد رفضت مايكروسوفت التعليق.

تعتبر لعبة الأكشن الإيقاعية Hi-Fi Rush من Tango Gameworks ناجحة عند إطلاقها، حيث تم إطلاقها مباشرة في Game Pass على Xbox والكمبيوتر الشخصي، وتم بيعها خارج خدمة الاشتراك بسعر 30 دولارًا. في العام الماضي، وسط تقارير تفيد بأن Hi-Fi Rush فشلت في البيع بشكل جيد بما فيه الكفاية، قال آرون جرينبيرج، نائب رئيس تسويق ألعاب Xbox، عن اللعبة: "كان نجاحًا كبيرًا بالنسبة لنا وللاعبينا في جميع القياسات والتوقعات الرئيسية، ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة بما قدمه فريق Tango Gameworks مع هذا الإصدار المفاجئ".

كرر مات بوتي أن Hi-Fi Rush كانت ناجحة، ولكن وفقًا لأحد الحضور، تم إخبار الموظفين بأن عوامل هذا النجاح قد تغيرت في العام منذ ذلك الحين، وبالتالي انخفضت آفاق الاستوديو، وكما ورد، قامت شركة Tango Gameworks بعرض لعبة Hi-Fi Rush 2 على الشركة، ويدرك IGN أن عرض Hi-Fi Rush 2 قد تم رفضه جزئيًا لأنه اعتبر مكلفًا للغاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا