العاب / IGN

لعبة Suicide Squad Kill the Justice League تسببت في خسائر بقيمة 200 مليون دولار لشركة WB

خيبت Suicide Squad: Kill the Justice League آمال شركة Warner Bros. Discovery، مالكة المطور Rocksteady، حيث تسببت بخسائر للناشر بلغت 200 مليون دولار منذ إطلاقها بالأسواق.

عند الكشف عن نتائجها المالية للربع الأول، قالت شركة Warner Bros. Discovery إن إيرادات ألعابها انخفضت بشكل ملحوظ للمقارنة الصارمة مع لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا في العام الماضي Hogwart’s Legacy، وقالت الشركة إن Suicide Squad: Kill the Justice "حققت إيرادات أقل بكثير" مقارنة بتلك التي حققتها Hogwart's Legacy خلال نفس فترة الثلاثة أشهر.

وصف ديفيد زاسلاف، رئيس شركة Warner Bros. Discovery، إطلاق Suicide Squad: Kill the Justice League بأنه "مخيب للآمال"، قبل أن يشرح المدير المالي للشركة، جونار فيدنفيلز، رسوم انخفاض القيمة التي استوعبتها الشركة باعتبارها نتيجة فشل اللعبة.

وقال: "بدءًا من الاستوديوهات، كان الانخفاض الذي يزيد عن 400 مليون دولار على أساس سنوي خلال الربع الأول يرجع في المقام الأول إلى الصعوبات التي واجهناها في الألعاب ضد نجاح Hogwart's Legacy العام الماضي في الربع الأول، بالتزامن مع إصدار Suicide Squad المخيب للآمال هذا العام".

يذكر أن اللعبة تعرضت لانتقادات شديدة من قبل النقاد عند إطلاقها، مع وجود أعداد منخفضة للغاية من اللاعبين على Steam. بعض الإحباط ينبع من أن Suicide Squad: Kill the Justice League ليست لعبة Batman أخرى من Rocksteady، على الرغم من أن أحداثها تدور داخل Arkhamverse.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا