العاب / سعودي جيمر

سوني تطرد مدير مجتمع Helldivers 2 بعد أن شجع اللاعبين على استرداد أموالهم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قامت Sony و Arrowhead Game Studios بطرد مدير مجتمع Helldivers 2 بعد الجدل المثار في الفتر الأخيرة حول ربط حساب Steam بشبكة بلايستيشن، وتعليقاته التي أثارت غضب الناشر والمطور على ما يبدو.

لعب مدير المجتمع – المعروف فقط باسم “Spitz” على Discord – دورًا غريبًا إلى حد ما في الفشل الذريع الذي ترتب على قرار Sony الأخير بربط حسابات اللاعبين بشبكة بلايستيشن، إذ شجع الشخص السابق ذكره اللاعبين على ترك تعليقات سلبية للعبة Helldivers 2 بالإضافة إلى طلب استرداد الأموال من Steam.

ادعى Spitz أن القيام بذلك من شأنه أن يساعد Arrowhead في صراعه مع Sony بشأن قرار PSN، واعتقد أن Sony لن تقرأ رسائل Discord الخاصة به، لكن تبين أنه كان مخطئ.

بمجرد انتهاء الأزمة، انتشرت لقطات شاشة لتعليقات Spitz على الشبكة، مما عجل بطرده من وظيفته، واعترف مدير المجتمع السابق بأن ما فعله ليست “فكرة جيدة” لكنه لم يظهر أي ندم.

يشار إلى أن لعبة Helldivers 2 متوفرة حاليًا على و PC، وهناك محادثات أولية لجلب اللعبة إلى Xbox Series.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا