العاب / سعودي جيمر

إطلاق Suicide Squad «المخيب للآمال» طغى على الوضع المالي لاستوديوهات WB

  • 1/2
  • 2/2

يرى الرئيس التنفيذي ورئيس شركة Warner Bros Discovery أن لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League الصادرة في فبراير الماضي هي السبب الرئيسي لنتائج الربع الأول المخيبة للآمال لجميع استوديوهات الشركة المتخصصة في ألعاب الفيديو.

قال ديفيد زاسلاف خلال المؤتمر المالي إن قسم الاستوديوهات – الذي يضم Warner Bros Pictures, DC، ومجموعة Warner Bros Television Group، و Warner Bros Games و New Line Cinema – شهد انخفاضًا في الإيرادات مقارنة بالعام السابق، موضحًا إن هذا يرجع بشكل أساسي إلى الاختلاف بين الإصدار الناجح للعبة Hogwarts Legacy العام الماضي والإصدار “المخيب للآمال” للعبة Suicide Squad.

رد المدير المالي، غونار فيدنفيلز، على تصريحات الرئيس التنفيذي وقال إن الفرق بين إصدار اللعبتين أدى إلى “تأثير قدره 200 مليون دولار على EBIDTA (الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك) خلال الربع الأول”.

خيبة الأمل هذه من مبيعات لعبة Suicide Squad أثرت سلباً على خطط دعمها حيث يقال بأنه سيتم إيقاف دعم اللعبة بعد الموسم الخامس في 2025. وهذا بعد أن انخفض عدد لاعبيها منذ الإطلاق، على الرغم من الارتفاع الطفيف الذي حدث بعد إطلاق في الموسم الأول، والآن تفاقم الأمر أكثر حيث انخفض الآن عدد اللاعبين إلى أدنى مستوياته رغم أن المزيد من اللاعبين يلعبون لعبة تم الإعلان عن موتها منذ أشهر.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا