العاب / IGN

رسميًا: Lord of the Rings: The Hunt for Gollum سيكون من إخراج وبطولة Andy Serkis

أعلنت شركة Warner Bros. أن Lord of the Rings الجديد يحمل اسم Lord of the Rings: The Hunt for Gollum، وسيكون من إخراج النجم آندي سيركيس في دوره الشهير المميز، وسيتم إنتاج الفيلم تنفيذيًا بواسطة كين كامينز، مع سركيس وجوناثان كافينديش من The Imaginarium.

قال جاكسون وولش وبوينز: "إنه لشرف أن نعود إلى الأراضي الوسطى مع صديقنا العزيز آندي سيركيس، الذي لم ينته بعد من العمل مع جولوم! باعتبارنا معجبين مدى الحياة بأساطير البروفيسور تولكين الواسعة، نحن فخورون بالعمل مع مايك دي لوكا، وبام عبدي والفريق بأكمله في Warner Bros في مغامرة ملحمية أخرى!".

وأضاف سركيس: "لقد حان الوقت مرة أخرى للمغامرة في المجهول مع أصدقائي الأعزاء، الأوصياء الاستثنائيين الذين لا مثيل لهم للأرض الوسطى بيتر وفران وفيليبا. مع مايك وبام، وفريق Warner Bros في المهمة أيضًا، جنبًا إلى جنب مع WETA وعائلة صناعة الأفلام لدينا في ".

قالت شركة Warner Bros. إن فيلم Lord of the Rings: The Hunt for Gollum هو الأول من بين فيلمين روائيين جديدين من سلسلة Lord of the Rings من تأليف بيتر جاكسون وفران والش وفيليبا بوينز، استنادًا إلى رواية Middle-earth للكاتب جيه آر آر تولكين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا