العاب / IGN

تجديد Ted لموسم ثانٍ على Peacock

يعود المسلسل الكوميدي Ted من Peacock وسيث ماكفارلين في موسم ثانٍ.

حيث تم الإعلان عن الأخبار على حساب Peacock على إكس/تويتر الرسمي، بالإضافة إلى بيان صحفي لاحق. لم يتم الكشف بعد عن تفاصيل حول كيفية إكمال الموسم 2 من Ted للقصة، ولم يتم تأكيد تاريخ الإصدار.

تم الكشف في وقت سابق من هذا العام أن المسلسل نجح بتحقيق أكبر افتتاحية في عطلة نهاية أسبوع لمسلسل أصلي لـ Peacock على الإطلاق. أكدت NBCUniversal الأخبار مع IGN، وعلى الرغم من عدم الكشف عن أرقام دقيقة، إلا أن هذا يعني أن Ted تمكن من تجاوز المسلسلات الشهيرة الأخرى مثل Poker Face وTwisted Metal وMrs. Davis وBel-Air. وفي إعلان البارة وصفت Peacock أيضاً الموسم الأول بأنه "العنوان الأصلي الأكثر مشاهدة حتى الآن".

يقع Ted في التسعينيات وهو يروي أحداث سابقة لفيلم ماكفارلين الأصلي لعام 2012 بالإضافة إلى تكملته من عام 2015. تدور أحداث المسلسل حول تيد، الدب المحشو الواعي الذي يلعب دوره ماكفارلين، وصديقه في المدرسة الثانوية جون بينيت، الذي يلعب دوره ماكس بيركهولدر. جون هو نفس الشخصية التي لعبها مارك والبيرغ في الأفلام لكن في سن أصغر، ويلعب البطولة إلى جانب سوزان بينيت (ألانا أوباتش)، ماتي بينيت (سكوت غرايمز)، بلير بينيت (جيورجيا ويغام). من غير الواضح من سيعود في الموسم الثاني، لكن من المؤكد عودة تيد على الأقل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا