العاب / سعودي جيمر

أفضل 10 حلقات مختارة والأفضل مشاهدةً من أنمي Naruto الشهير – الجزء الأول

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

يعد أنمي Naruto واحدًا من أشهر الأنمي على الإطلاق، لكن هذا لا يعني أنه الأفضل بين مسلسلات الأنمي الرائعة التي نشاهدها اليوم. صحيح أنمي ناروتو مليء بالحشو وذكريات الماضي لتغطية الحلقات. ومع ذلك عندما تجتمع الحبكة والرسوم المتحركة والإثارة معًا، يصبح أنمي ناروتو رائعًا، لدرجة يتمنّى فيها الواحد منّا أن تستمرّ السّلسلة للأبد، فهو أنمي أحداثه مليئة بالمغامرات والإثارة والتشويق بالإضافة إلى روح الفكاهة فيه واللحظات العاطفية المؤثرة.

يمكن لمعظم المعجبين والمتابعين لأنمي ناروتو التعرف على حلقاتهم المفضلة نظرًا لمدى روعتها. لقد ألهمت هذه الحلقات مسلسلات الأنمي الأخرى بسبب شخصياتها وقصتها المتطورة. حتى مع وجود مئات الحلقات، من السهل للغاية على المعجبين اختيار الحلقات التي تتميز عن باقي الحلقات. لذا في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 سنعود في شريط حياتنا وذكرياتنا للوراء والّتي عشناها مع ناروتو لنستذكر أجمل الحلقات الّتي كان لها أثر كبير في نفوسنا وقلوبنا وشكّلت منعطف ونقطة تحول في السّلسلة.

ملاحظة: يحتوي هذا المقال على حرق لأحداث المسلسل لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

ias

ساكورا تُزهر!: الحلقة 32

Naruto

لقد كانت ساكورا أكثر شخصية مكروهة في أنمي ناروتو لسبب وجيه. لقد شاركت بالكاد في المعارك، لذلك اعتبرها المعجبون عديمة الفائدة. يبدأ هذا بالتغير خلال اختبارات التشونين عندما يتعرض ناروتو وساسكي للهزيمة على يد أوروتشيمارو.

هنا قامت ساكورا بحماية زملائها في الفريق من صوت الشينوبي على الرغم من أنها لم تكن لديها المهارات اللازمة للقيام بذلك. لم تُمنح ساكورا الوقت الكافي في أنمي Naruto للتألق طوال السلسلة الأصلية، لكن معركتها خلال اختبارات تشونين Chunin تمثل اللحظة التي تتغير فيها شخصيتها نحو الأفضل، ولهذا السبب فهي لحظات لا تُنسى.

شينوبي الرمل: حلفاء قرية الورق – الحلقة 125

Naruto

يشير العديد من المعجبين إلى فصل ساسكي باعتباره أحد أفضل الحلقات في Naruto. يقود شيكامارو لأول مرة فرقة رسمية. هنا يستطيع المعجبون رؤية شخصياتهم المفضلة وهي تتقدم وتحتل مركز الصدارة كالشينوبي الحقيقي – دون إشراف الكبار.

في وقت لاحق من الفصل، عندما يصل نيجي وكيبا وروك لي وشيكامارو إلى حدودهم، يظهر أشقاء الرمل لإنقاذ أعدائهم السابقين في تطور رائع. في هذه المرحلة من القصة، بدا الأمر وكأن الجميع سيموتون أثناء محاولتهم إنقاذ ساسكي، لذلك كان من المريح أنهم تمكنوا من الحصول على بعض المساعدة. حقيقة أن جارا هو من أنقذ روك لي كانت لحظة عظيمة بشكل خاص في أنمي Naruto. حولت هذه الحلقة المعجبين من كارهين جارا إلى عشاق جارا ويمكن قول الشيء نفسه عن إخوته أيضًا.

الرجل الكسول ذو الحافز المعدوم – الحلقة 64

Naruto

تيماري وشيكامارو يرفعان أيديهما في مواجهة بعضهما البعض شيكامارو ليس أقوى نينجا، لكن ذكائه يجعله قويًا في ساحة المعركة. المرة الأولى التي يتمكن فيها من إظهار مهاراته كانت في معركته ضد تيماري خلال اختبارات التشونين.

قبل هذه اللحظة كان شيكامارو كسولًا ولا يفعل شيئًا ولا يبدو مهتمًا بأن يكون شينوبي في أنمي Naruto. ومع ذلك، خلال القتال، أظهر كيف أنه قادر على التغلب على مشاكله، حتى عندما يواجه خصمًا قويًا. ليس شيكامارو وحده هو الذي يجعل هذه الحلقة رائعة. أثبتت تيماري أنها ذكية تمامًا مثل شيكامارو، مما يجعل القتال أكثر إثارة للاهتمام.

احياء الشارينقان جيتسو لهب التنين – الحلقة 30

ناروتو

واجه الفريق 7 الكثير من المخاطر خلال اختبارات التشونين، ولكن أسوأهم كان أوروتشيمارو. على الرغم من أن ساسكي وناروتو لا يمكنهما أبدًا أن يأملا في التغلب على السانين الأسطوري، إلا أنهما خاضا معركة رائعة، ولهذا السبب كانت هذه الحلقة مثيرة. لقد فتح ساسكي الشارينقان بالكامل، والذي يستخدمه لتتبع تحركات أوروتشيمارو والرد.

إنه يستخدم تقنية النار الخاصة به بالإضافة إلى تقنية التايجوتسو، والتي تبدو مذهلة مع الرسوم المتحركة التي تمت ترقيتها. تزيد حركات أوروتشيمارو الشبيهة بالثعبان من تشويق القتال بينما يراقب المشجعون معركتهم بتوتر. لسوء الحظ، أوروتشيمارو قادر على الحصول على المخطوطة الخاصة به، ويضع علامة على ساسكي. تمثل هذه الحلقة بداية تحول ساسكي ومن الممتع للمشاهدين العودة لمعرفة أين بدأ كل شيء.

طريق مسدود! مواجهة السانين! – الحلقة 96

ناروتو

يشتهر السانين الأسطوريون في أنمي Naruto بكونهم أقوى الشينوبي، وقد أثبتوا ذلك خلال معركتهم في الحلقة 96. حتى هذه اللحظة، لم يسمع المعجبون سوى عن عظمة الحكماء الأسطوريين، لذلك كان من المثير للغاية رؤيتهم وهم يعملون.

ناروتو يدافع عن تسونادي ضد كابوتو، تسونادي قادرة على التغلب على خوفها، وتدفع نفسها إلى ما هو أبعد من حدودها القتالية للقضاء على أوروتشيمارو، جيرايا يعرض تقنيات مختلفة مستوحاة من الضفدع، يظهر أوروتشيمارو أنه بدون ذراعين لا يزال قوة لا يستهان بها، ويستدعي السانين الثلاثة أقوى حيواناتهم. هذه المواجهة الملحمية هي واحدة من المرات القليلة التي يرى فيها المشجعون السانين الأسطوري أثناء القتال.

في الختام … لقد استذكرنا معكم أجمل الحلقات المؤثِّرة في أنمي Naruto مع علمنا بأنه من المستحيل حصر أفضل الحلقات، إلا أن حبنا وشغفنا للسّلسلة جعلنا نستذكر بعض الحلقات والمقتطفات من هنا وهناك. سوف نستكمل المزيد من الحلقات في الجزء الثاني من المقال. وحتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق  “أفضل 10 حلقات من أنمي One Piece الشهير“.

شاركونا آرائكم وتعليقاتكم ما هي أفضل حلقة بالنسبة لكم؟ وما السّبب الّذي جعل ذكرى هذه الحلقة خالدة في أذهانكم؟

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا