العاب / IGN

شركة Warner Bros. توقف Lord of the Rings: The Hunt for Gollum من صنع المعجبين بعد الكشف عن الفيلم الجديد

بعد الإعلان عن Lord of the Rings: The Hunt for Gollum من إنتاج بيتر جاكسون والذي سيتم عرضه في عام 2026، قدمت شركة Warner Bros. شكوى مخالفة لحقوق الطبع والنشر ضد فيلم معجبين يحمل نفس الاسم على الرغم من توفره على منذ 15 عاماً.

تم الإعلان عن فيلم The Hunt for Gollum أمس 9 مايو 2024، كفيلم جديد ضمن سلسلة Lord of the Rings من بطولة وإخراج ممثل شخصية Gollum الأصلي أندي سركيس. لكن الاسم نفسه كان مألوفاً لدى المعجبين القدامى بالسلسلة الذين شاهدوا الفيلم من صنع المعجبين عام 2009 الخاص بـ Independent Online Cinema، والذي حصد 13.6 مليون مشاهدة على قبل أن يتم إيقافه.

والآن عند زيارة صفحة الفيلم تظهر الآن شاشة "الفيديو غير متوفر". وجاء في الصفحة: "يحتوي هذا الفيديو على محتوى من شركة Warner Bros. Entertainment، التي قامت بحظره لأسباب تتعلق بحقوق الطبع والنشر".

يُعتبر The Hunt for Gollum الأول من فيلمين جديدين من أفلام Lord of the Rings الواقعية. عند الإعلان عن الفيلم الجديد، قال الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros. ديفيد زاسلاف أن السلسلة "غير مستغلة إلى حد كبير". وأضاف: "نحن نعمل بجد لإصلاح ذلك". ولم تتم مشاركة مزيد من التفاصيل حول الفيلم.

أصبحت الأعمال المقتبسة عن روايات جيه آر آر تولكين الأصلية ذات شعبية كبيرة في عالم الترفيه بأكمله. حيث تواصل Amazon سلسلة The Lord of the Rings مسلسلها The Rings of Power، والذي صدر الموسم الأول منه في عام 2022 على Prime Video. وتم الإعلان عن الموسم الثاني قبل إصدار الموسم الأول، وقبل عرض الموسم الثاني، تم تأكيد الموسم الثالث أيضاً.

كما أن The Lord of the Rings: The War of the Rohirrim هو فيلم رسوم متحركة قادم سيتم عرضه في 13 ديسمبر 2024.

ومن ناحية ألعاب Lord of the Rings فهي على قدم وساق أيضاً، حيث قالت شركة Embracer Group المالكة للامتياز إنها بحاجة إلى "استغلال Lord of the Rings بطريقة مهمة للغاية" من خلال تحويلها إلى "واحدة من أكبر سلاسل الألعاب في العالم".

تتضمن الألعاب قيد التطوير حالياً لعبة الطور الجماعي أونلاين The Lord of the Rings من Amazon Games، والتي كانت في مرحلة التطوير المبكر في مايو 2023، ولعبة محاكاة الحياة Tales of the Shire.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا