العاب / سعودي جيمر

يبدو بأن هناك ترقية رسومية بالنسخة النهائية للعبة Hellblade 2 مقارنةً بالعرض الأول

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

يفصلنا 10 أيام تقريباً عن صدور Hellblade 2 والتي بدأ جمهور Xbox يحثون الناس على شرائها بدلاً من لعبها على جيم باس! لحماية Ninja Theory بعد إغلاق Tango وArcane.

ويبدو بأن هذه اللعبة تلقت ترقية بصرية كبيرة، وهذا بحسب مقارنة تم إجراؤها ما بين المشاهد الخاصة بالمقطع الدعائي الأخير وبين الصور من عرض الكشف عن اللعبة. حيث شارك المطور Ninja Theory مؤخرًا مقطع جديدًا عن ذهان Senua، والذي يحتوي على مشهد تم عرضه أيضاً في المقطع الدعائي للكشف عن طريقة اللعب في حفل توزيع جوائز الألعاب 2021. ونتيجة لذلك، أصبح بإمكاننا الآن إجراء مقارنة مرئية بين الإصدارين القديم والجديد من Senua’s Saga: Hellblade 2 باستخدام مثل هذه المشاهد المتشابهة.

يمكن رؤية مقارنة لقطة شاشة تُظهر الاختلافات المرئية بين الإصدارين القديم (العلوي) والجديد (السفلي) من Hellblade 2 أدناه.

ias

كما هو واضح من لقطات أعلاه، تلقت Senua’s Saga: Hellblade 2 ترقيات رسومية من حيث جودة العرض، مع تحسينات ملحوظة في الإضاءة وبشرة الشخصيات وعيونها. هناك بعض الاختلافات الأخرى في المشهد في كلا الإصدارين من اللعبة، على الرغم من أنها على الأرجح ترجع إلى اختيار فني للمطور. على سبيل المثال، تتحرك الكاميرا بشكل مختلف ومن مسافة أبعد في الإصدار الأحدث من المشهد. بالإضافة إلى ذلك، أصبحت درجة ألوان اللعبة الآن أكثر دفئًا مقارنة باللقطات السابقة.

كشف مدير المؤثرات البصرية Mark Slater-Tunstil خلال مقابلة سابقة، أن مرئيات الجيل التالي التي تظهر في Hellblade 2 سيكون لها ثمن على Xbox Series X|S، حيث أن إصدار المنصة لن يعمل بدقة ديناميكية فحسب، بل لن يدعم أيضًا وضع 60 إطارًا في الثانية. وللتوضيح، ستستهدف اللعبة معدل إطارات يبلغ 30 إطارًا في الثانية على كلا جهازي Xbox من الجيل الحالي. لا يوجد خيار أوضاع رسومات متوفرة في Hellblade 2 على Xbox Series X|S، وسيحتاج أولئك الذين يتطلعون إلى لعب اللعبة بمعدل 60 إطارًا في الثانية إلى الاستثمار في جهاز حاسب قادر على ذلك. أوضح مخرج المؤثرات البصرية أن التجربة تفضل إحساسًا “سينمائيًا” أكثر، كما هو الحال في الأفلام التي تعمل بسرعة 24 إطارًا في الثانية.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا