العاب / سعودي جيمر

أقوى 10 شخصيات أنمي My Hero Academia من الأضعف للأقوى حسب الترتيب-ج1

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

هيرحب عشاق الأنمي بالموسم السابع الذي طال انتظاره من My Hero Academia في 4 مايو 2024، الذي سيكمل الأحداث بعد فصل Star and Stripe، لذا نحتاج في الوقت الحالي لإجراء تقييمٍ شامل للشخصيات لمعرفة من هي الشخصيات الأقوى المتواجدة حاليًا في الأنمي.

مع بداية الفصل الجديد تجد نفسها في وضع صعب وخطير، حيث يركض المجرمون بحرية ويروعون البلاد، ومع تصاعد الوضع تتحدى البطلة الأمريكية رقم 1 Star and Stripe ورفاقها العسكريون أوامرهم ويشقون طريقهم لتقديم المساعدة للبلاد، هل سيكونون قادرين على إنقاذ اليابان من الخطر؟

سنتكلم في مقال اليوم ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10  عن أقوى 10 شخصيات أنمي ماي هيرو اكاديميا من الأضعف للأقوى حسب الترتيب.

ias

شخصية Bakugo Tatsuki

My Hero Academia

يتمتع Bakugo Tatsuki من أنمي My Hero Academia بقدرة Quirk تتناسب تمامًا مع طبيعته النارية والتنافسية، ويُطلق عليها اسم “الانفجار”، التي تسمح له بتحويل عرقه إلى سائل يحتوي على النتروجليسرين، والذي يمكنه استخدامه لإحداث شرارات منبعثة من يده، وتعتمد قوة ومدى انفجاراته على كمية العرق التي يستخدمها.

تتسبب قدرته الخاصة في إحداث أضرار جسيمة لمن يقف بالقرب منه، حيث تكفي الإنفجارات التي يمكنه القيام بها لإشعال عشرات الحرائق في المباني الشاهقة، ومع ذلك، لديه بعض نقاط الضعف الواضحة، أولها أنه غالبًا ما يفقد السيطرة على انفعالاته، مما يجعل من الصعب عليه السيطرة على حجم الإنفجار، كما تتطلب قدرته أيضًا أن يجهد نفسه كثيرًا لكي يتعرق، مما يجعله يعاني من الألم والتعب وغير قادر على الحركة لفترات طويلة من الزمن بعد تنفيذ بعض الإنفجارات.

شخصية Shoto Todoroki

بما أن نصف جسده يتميز بشعر أحمر ناري والآخر أبيض بارد، فليس من الصعب تخمين ماهية قدرة Quirk الخاصة بـ Shoto Todoroki!، حيث يُطلق على قدرته اسم “نصف بارد ونصف ساخن” مما يذكرنا بشخصية فليزارد في أنمي داي الشجاع، إذ يمكن ملاحظة أن الجانب الأيمن من جسده قادر على توليد الجليد، بينما الجانب الأيسر يمكنه توليد النار واللهب بشكلٍ معاكس،  وهو قادر على استخدام كلتا القوتين في وقت واحد لكن فعل ذلك يبطئه بشكلٍ واضح مما يجعلها نقطة ضعف يمكن للخصوم استغلالها.

ونرى في المواسم الأولى من انمي My Hero Academia بأن دافع استخدام Shoto Todoroki لقواه الجليدية كان بسبب الرفض والإساءة التي تعرض لها من والده، مما أدى إلى تخلف قدراته النارية جراء ذلك، وجعل من الصعب عليه السيطرة عليها بشكلٍ جيد مثل قدرة الجليد، ومع ذلك بمساعدة Izuku Midoriya، أصبح Shoto Todoriko قادرًا على تجاوز الصدمة التي تعرض لها في طفولته وقبول نفسه كشخصٍ خارق يمتلك قدرة Quirk الخاصة به واعتبرها جزءً منه عوضًا عن رفضها وبغضه لها، مما جعله الآن غير خائف من استخدام قواه النارية، ويمكننا القول بأن قوته قد تضاعفت في المرحلة الحالية بعد أن كانت مقيدة ومحصورة باستعمال عنصر الجليد فقط.

شخصية Kai Chisaki

My Hero Academia

في انمي My Hero Academia لا يستخدم الجميع قدراتهم الخاصة من أجل الخير، ويعد Kai Chisaki خير مثال على ذلك، حيث كان الزعيم السابق لعصابة ياكوزا شي هاسايكاي الذي لايخشى القتل لتحقيق مأربه، وذلك أيضًا لأنه يرى البشر وسيلة لتحقيق غاياته فقط.

يُطلق على قدرة Quirk الخاصة به اسم Overhaul ، التي تسمح له بتفكيك أي شيء يلمسه، كما يمكنه أيضًا إعادة تجميع أي شيء بأي طريقة يريدها، وهو قادر تمامًا على التحكم في كل ذلك باستخدام قدرته الخاصة، كما يستطيع وبشكل مخيف تفكيك الأشخاص لقتلهم أو إعادة تجميعهم لشفائهم، وهو قادرٌ أيضًا على القيام بذلك باستخدام جسده نفسه، وتعتمد قوته بشكل كبير على تحريك ذراعيه، مما يعني أن فقدانه لذراعيه سيضعه في موقفٍ صعبٍ للغاية ويعتبر نقطة ضعف واضحة به.

شخصية Tomura Shigaraki

ماي هيرو اكاديميا

من الواضح أن Tomura Shigaraki في انمي انمي مايقوي للغاية باعتباره زعيمًا لرابطة من الأشرار في المسلسل التي تُعرف باسم “League of Villains”، وهو الخصم الرئيسي في الأنمي إذ أنه العدو اللدود لـ Izuku Midoriya، وقد استطاع اكتساب قدرة Quirk ثانية لاحقًا مما جعله خصمًا قديراً يستحق أن يُحسب له ألف حساب.

تدعى قوة Tomura Shigaraki الخاصة “الاضمحلال”، لديه القدرة على تفتيت كل ما يلمسه، طالما أنه يستخدم جميع الأصابع الخمسة لديه، ويشمل هذا الأشخاص وأجزاء أجسادهم التي يتم لمسها من قِبله، حيث بمجرد وضع يديه على شخص ما، يبدأ شيءٌ أشبه بالعدوى في الانتشار بسرعة عبر جسد الضحية ما لم يتم بتر هذا الجزء منها قبل الانتشار، ويمكن للضحية نقل ذلك لشخصٍ أخر إن قامت بلمسه بالعضو المصاب بالعدوى، مما يجعله خصمًا مُرعبًا بحق.

شخصية Star and Stripe

ماي هيرو اكاديميا

نظرًا لكون Star and Stripe “البطلة المحترفة رقم واحد في أمريكا”، فليس من المبالغة أن نقول بأنها تعتبر أحد أقوى الأبطال الذين يمتلكون القدرات الخاصة الخارقة في الأنمي، وحتى أن الشرير الأقوى في المسلسل الذي يُدعى All For One أعترف بمدى قوتها، ووصفها بكونها أقوى امرأة على الإطلاق، وعندما عصت الأوامر المباشرة وسافرت من الولايات المتحدة إلى اليابان لمساعدة البلاد خلال الأوقات العصيبة التي تمر بها، فمن الواضح أنها تصب في جانب الأبطال والمدافعين عن العدالة.

يمكن لقدرتها الخاصة التي تُعرف باسم “New Order” التلاعب بالمنطقة المحيطة بها وتزويدها بخصائص جديدة من خلال وضع قواعد بيئية جديدة، كما يمكنها أيضًا استخدامها لتعزيز قدراتها والتلاعب بجسد خصومها.

في الختام … تكلمنا في مقال اليوم عن أقوى 5 شخصيات في أنمي ماي هيرو أكاديميا من الأضعف للأقوى حسب الترتيب، كان أقواهم Star and Stripe بقدرتها الخاصة التي تُعرف باسم “New Order”، وأضعفهم Bakugo Tatsuki الذي يستطيع إحداث التفجيرات بواسطة عرقه، وسنستكمل الحديث عن الشخصيات القوية الأخرى في الجزء الثاني من المقال قريبًا وحتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل 10 ألعاب فيديو أنمي بالتصنيف من الأدنى إلى الأعلى جودة“.

شاركونا آرائكم وتعليقاتكم، من هي الشخصية المفضلة لديكم في My Hero Academia ؟ وهل تعتبرون البطلة الإمريكية هي الأقوى فعلاً في قائمتنا اليوم؟

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا